وزير سوداني يزف بشرى اقتصادية سارة لشعبه
وزير سوداني يزف بشرى اقتصادية سارة لشعبه

وزير سوداني يزف بشرى اقتصادية سارة لشعبه

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير سوداني يزف بشرى اقتصادية سارة لشعبه .

صحيفة الوسط - أظهر وزير الإعلام السوداني أحمد بلال عثمان عن بشرى سارة للمواطنين السودانيين تؤكد ظهور بوادر انفراج الضائقة الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وذكر بلال خلال كلمته الأسبوعية في وزارة الإعلام أمس الأربعاء إنه ولأول مرة، انسابت تحويلات المغتربين من العملات الصعبة عبر المنافذ الرئيسة، الأمر الذي يعتبر من المؤشرات الجيدة التي يعول عليها القطاع الاقتصادي للبلاد.

وأضاف أن الذين يروجون للشائعات قد خاب ظنهم، وأن الاقتصاد السوداني أصبح قويا لامتصاص الصدمات فيما الدولة قادرة على معالجة الآثار الاقتصادية السلبية بمزيد من السياسات والقرارات.

ولفت بلال في حديثه إلى أن الصدمات التي تعرض لها الاقتصاد السوداني في السابق، أكبر من ذلك بكثير وخاصة عند انفصال جنوب الخرطوم وأثر العقوبات الأمريكية وأن الاقتصاد ظل متماسكا وهو الآن يستعيد عافيته.

وأعرب عن شكره للشعب السوداني الذي تحمل هذا العبء الذي نتج عن أشياء غير مبررة ومضاربات غير واقعية في زيـادة الأسعار والدولار.

المصدر: وكالة الأنباء السودانية

أحمد باديان

برجاء اذا اعجبك خبر وزير سوداني يزف بشرى اقتصادية سارة لشعبه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)