وكيل "صحة النواب"يؤكد أن المصريون قد يختارون الجوع مقابل استقلال مصر
وكيل "صحة النواب"يؤكد أن المصريون قد يختارون الجوع مقابل استقلال مصر

وكيل "صحة النواب"يؤكد أن المصريون قد يختارون الجوع مقابل استقلال مصر

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل "صحة النواب"يؤكد أن المصريون قد يختارون الجوع مقابل استقلال مصر .

صحيفة الوسط - دعا الدكتور أيمن أبوالعلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار ووكيل لجنة الصحة بالبرلمان، كل المواطنين للمشاركة بكل فاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتًا إلى أن المشاركة بقوة تمثل مؤشر هامة لكل دول العالم بأن مصر شعبًا وحكومة تقف صفًا واحدًا ضد قوى الشر والإرهاب.

وأضاف "أبوالعلا"، في بيان صادر الأن، أن هناك مؤامرات تحاك ضد الدولة المصرية بسبب حربها ضد قوى الإرهاب والظلام، موضحًا "البعض لا يروق له ما تفعله مصر نيابة عن البشرية في حربًا باتت مقدسة، وأصبح لزامًا فيها على العالم كله أن يقف إلى جوار مصر، لا أن يدعم من يمول أو يحرض أو ينْجَزَ العمليات المتطرفة".

وتابع وكيل لجنة الصحة: "بفضل الله مضت مصر خلال السنوات الأخيرة بشكل كبير نحو مستقبل أفضل ووضع اقتصادي أضخم تحسنا، وبنية تحتية يشهد لها الجميع، مؤكدًا أن العالم كله قد لا يصوب بوصلته تجاه أي انتخابات تجري في المنطقة بقدر ما يتربص بالدولة المصرية، وبالتالي أصبحت المشاركة في أي استحقاق دستورى واجب ولزاما على كل مواطن.

واستكمل، "المصريون كانوا ولا زالوا دائمًا على قلب شاب واحد، وإذا خيروا بين الجوع واستقلال قرارهم الوطني اختاروا أن يجوعوا بدلا من أن يتدخل في شؤونهم كل من تسول له نفسه بذلك".

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل "صحة النواب"يؤكد أن المصريون قد يختارون الجوع مقابل استقلال مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن