خبر سار للشعب الجزائري لا زيادة في أسعار النقل
خبر سار للشعب الجزائري لا زيادة في أسعار النقل

خبر سار للشعب الجزائري لا زيادة في أسعار النقل حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خبر سار للشعب الجزائري لا زيادة في أسعار النقل .

صحيفة الوسط - أعلن مراد خوخي، المدير العام بوزارة النقل والأشغال العمومية، أمس عن عدم وجود أية زيادات في أسعار النقل مستقبلا، مبرزا أن الزيادات التي تم إقرارها مؤخرا كانت تنظيمية بسبب الزيادة في أسعار الوقود.

وفي سياق ذي صلة أثبت المسؤول ذاته، إلزام وزارة النقل والأشغال العمومية، الناقلين الخواص بتغيير حافلاتهم خاصة منها المهترئة التي باتت تشكل خطرا على حياة المواطنين وذلك بمجرد تجسيد مشاريع تركيب السيارات على أرض صحيفة الوسط، في إطار مشروع وطني قيد الدراسة يهدف إلى تغيير الحظيرة بأكملها، مبرزا في تصريحات صحفية أدلى بها أمس، أن الملف واسع والدراسات متواجدة من أجل إقناع الخواص لاقتناء حافلات جديدة، خاصة بمساعدة من البنوك من أجل تسليمهم قروض، مع تحديد أسعار معقولة لاقتناء الحافلات، هذا بعدما أشار المدير العام بوزارة النقل والأشغال العمومية، في هذا الصدد إلى إحصاء مصالحه لـ 60 ألف متعامل و89 ألف حافلة من مختلف الأحجام.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر خبر سار للشعب الجزائري لا زيادة في أسعار النقل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز