انتكاسات البوليساريو المتكررة تدفع القيادة الى إجتياز حرب الإشاعات الكادبة حول ملك الرباط
انتكاسات البوليساريو المتكررة تدفع القيادة الى إجتياز حرب الإشاعات الكادبة حول ملك الرباط

انتكاسات البوليساريو المتكررة تدفع القيادة الى إجتياز حرب الإشاعات الكادبة حول ملك الرباط حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتكاسات البوليساريو المتكررة تدفع القيادة الى إجتياز حرب الإشاعات الكادبة حول ملك الرباط .

صحيفة الوسط - نقلت بعض المواقع الإخبارية التابعة لجبهة البوليساريو الانفصالية والجزائر، خبر وفاة الملك محمد السادس ملك الرباط، “خبرا” غريبا يفتقد لكل مقومات المهنية والمصداقية، مفاده وفاة الملك محمد السادس في وَاقِع غامض وهو في طريقه إلى الأردن بعد نهاية زيارته للسعودية ، تابعت المصادر ذاتها نفث إشاعتها بأن القصر الملكي سيعلن عن الخبر في وسائل الإعلام العمومية، مشيرة إلى أن السلطات السعودية أحاطت هذه الحادثة بتكتم كبير خاصة أن القائمين على البروتوكول في القصر الملكي لم يضعوا في حسبانهم هذا الحادث الطارئ”، تكشف النقاب عن المواقع التابعة لجبهة البوليساريو الانفصالية.

ولم تقف افتراءات هذه المنابر الإلكترونية، التي تناقلتها صفحات الفايسبوك وأيضا مواقع إلكترونية عديدة منها صحيفة مغربي، عند هذا الحد بل ذهبت إلى حد الادعاء بأن رئيس المجلس الاستشاري للشؤون الصحراوية خلي هنا ولد الرشيد بعث برسالة تعزية إلى الأسرة الملكية والشعب المغربي معزيا في “وفاة” الملك.

أولى الردود العملية على هذا الخبر المدسوس أتى من “هاكرز” مغاربة يُدعون “الجيش الإلكتروني المجهول”، حيث قام باختراق وتعطيل الموقع الإلكتروني الذي قام بنشر وإذاعة الخبر الذي كذبته حضور الملك محمد السادس الحالية إلى الأردن.

وذكر المتحدث الرسمي باسم القراصنة، في تصريح صحفي، إن هذا أقل ما يمكن القيام به للرد على سموم هذه المواقع التابعة للبوليساريو والمدعومة بشكل واضح من الجزائر، بعد الصفعات المدوية التي قام بها ملك الرباط على الصعيد الافريقي والدولي وكدلك استداد الخناق الاقتصادي والادطرابات الشعبية من الضيق المعيشي الخانقة على الجزائر اختلقوا خبر وفاة الملك في وَاقِعة، وذلك من فرط غيظهم وحقدهم على الرباط.

وزاد رضوان بأن ما قام به “الجيش الإلكتروني المجهول” رد غير مباشر أيضا على من اتهموا هؤلاء القراصنة بكونهم “مجرمون”؛ وذلك في إحدى حلقات برنامج “بدون حرج” في قناة ميدي سات”، مشيرا إلى أن المجرمين لا يدافعون عادة عن البلاد قيادة شعبا.

وللتدكير وهذه ليست المرّة الأولى التي تقوم بتنفيذ فيها إشاعات حول صحة الملك أو حول وفاته! وما يفتأ الواقع يكذبها.

 

بن موسى للجزائر تايمز

برجاء اذا اعجبك خبر انتكاسات البوليساريو المتكررة تدفع القيادة الى إجتياز حرب الإشاعات الكادبة حول ملك الرباط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز