البوليساريو تتحدى الرباط وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش
البوليساريو تتحدى الرباط وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش

البوليساريو تتحدى الرباط وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البوليساريو تتحدى الرباط وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش .

صحيفة الوسط - تحدثت مصادر موريتانية "للجزائر تايمز" عن رُجُوع عناصر من جبهة البوليساريو إلى منطقة ‘الكركرات‘ شمال الحدود الموريتانية.

وذكرت المصادر أن  عناصر مسلحة موالية لـعصابة البوليساريو اعترضوا سبيل سيارات مشجعين للرجاء البيضاوي كانو عائدين برا من موريتانيا، بعد متابعة مباراة فريقهم مع فريق انواديبو، و وجدوا أنفسهم محاصرين بسيارة رباعية الدفع تحمل علم ‘‘البوليساريو‘‘ بمنطقة منزوعة السلاح بقرار أممي، بين الرباط وموريتانيا، قبل أن يترجل أحد العناصر ويطلب منهم الكشف عن هوياتهم وأسباب المرور عبر هذه الطريق.

 وبعد ان سلبو منهم مالديهم من مال وهواتف نقالة وبعض الأمور الخاصة بالمناصرين، سمحت عناصر البوليساريو  للسيارة المغربية بالعبور.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

برجاء اذا اعجبك خبر البوليساريو تتحدى الرباط وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز