منتدى المعارضة الموريتاني يصر على تَرْك ولد عبد العزيز شاء أم كره!
منتدى المعارضة الموريتاني يصر على تَرْك ولد عبد العزيز شاء أم كره!

منتدى المعارضة الموريتاني يصر على تَرْك ولد عبد العزيز شاء أم كره! حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منتدى المعارضة الموريتاني يصر على تَرْك ولد عبد العزيز شاء أم كره! .

صحيفة الوسط - أثبت  المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة (تنظيم معارضة فى موريتانيا "، مخاطبا أنصار النظام الحاكم، أن الرئيس  محمد ولد عبد العزيز سيغادر  السلطة فور انتهاء مأموريته ‘‘ شاء أم كره ‘‘ تصريح ورد خلال تجمع جماهيري مساء السبت وسط انواكشوط.

كما انتقد المنتدى ‘‘ خرق الرئيس المتكرر للدستور من خلال التعاطي مع المطالبين بالمأمورية الثالثة وحضور أنشطة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ‘‘وأثبت  رئيس حزب ‘‘حاتم ‘‘ صالح ولد حننا، أن البلاد مقبلة على فترة من التحول الديمقراطي ستنتهي بوداع سنوات حكم ولد عبد العزيز.

وأضاف ‘‘ نعرف جميعاً أن ولد عبد العزيز سيترك السلطة، لكن عليه أن يحترم القوانين ‘‘، وانتقد ولد حننا حديث الوزير الناطق باسم الحكومة عن التمسك بالمأمورية الثالثة، وذكر: ‘‘ يحب أن يجـازى، القانون يجـازى مثل هذه التصرفات ‘‘.

يذكر أن الغموض حول مسألة بقاء  الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز تَقادَمَ  بعد تصريحاته الأخيرة التى ذكر فيها ، إن موريتانيا لن تشهد اي فراغ  وأن مشروعه وذكر سنظل معكم .

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

برجاء اذا اعجبك خبر منتدى المعارضة الموريتاني يصر على تَرْك ولد عبد العزيز شاء أم كره! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز