حقوقي: التيارات المتطرفة بالمنيا صوتت لإسقاط الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
حقوقي: التيارات المتطرفة بالمنيا صوتت لإسقاط الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

حقوقي: التيارات المتطرفة بالمنيا صوتت لإسقاط الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حقوقي: التيارات المتطرفة بالمنيا صوتت لإسقاط الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت محمد الحمبولي، رئيس مركز الحريات والحصانات وحقوق الإنسان بالمنيا، قيام عناصر من التيارات الدينية المتطرفة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية بهدف إسقاط الرئيس السيسي، من خلال إبطال أصواتهم، أو التصويت للمرشح المنافس.

وتصدرت الأصوات الباطلة المركز الثاني بعد الرئيس عبدالفتاح السيسي في المؤشرات الأولية للنتيجة بالمحافظة، حيث بلغت 101058 صوتا، في حين حصل المرشح المنافس موسي مصطفي موسي على 46724 صوتا احتل بها المركز الثالث على مستوي المحافظة.

وأشار «الحمبولي»، لـ«صحيفة الوسط»، إلى محاولات عناصر التيار الإسلامي بالظهور في المشهد السياسي عن طريق المشاركة ومحاولة إسقاط الرئيس من خلال التصويت بالباطل أو التصويت للمرشح المنافس.

وأشاد بدور الفتاة وكبار السن، والشباب في مواجهه تلك العناصر، والتأكيد على شرعية الرئيس عبدالفتاح السيسي وفوزه بأغلبية مطلقه، حيث حصل على مليون و228 ألف و664 صوتا.

برجاء اذا اعجبك خبر حقوقي: التيارات المتطرفة بالمنيا صوتت لإسقاط الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم