وزير الرى يتشاور مع النقل النهرى سُبل تطوير القطاع
وزير الرى يتشاور مع النقل النهرى سُبل تطوير القطاع

وزير الرى يتشاور مع النقل النهرى سُبل تطوير القطاع

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الرى يتشاور مع النقل النهرى سُبل تطوير القطاع .

صحيفة الوسط - استقبل الدكتور محمد عبدالعاطى، وزير الموارد المائية والري، الدكتور عبدالعظيم محمد على، رئيس الهيئة العامة للنقل النهرى، وذلك للتباحث حول الأعمال المشتركة بين وزارة الموارد المائية والرى ووزارة النقل.

وتناول الاجتماع سبل فعالية هيئة النقل النهرى في فاعليات «Cairo Water Week» من خلال جلسة خاصة للنقل النهرى بمصر، وذلك لعرض أنشطة الهيئة وسبل تطوير النقل النهري بمصر، وتعظيم دوره في حجم النقليات ودعم الاستثمار والمستثمرين في هذا المجال، كذلك توضيح دوره المهم في الربط الملاحي ما بين الموانئ البحرية والموانئ النهرية الدخلية على طول مجرى نهر النيل، والاستعداد لمشروع الربط الملاحى بين البحر المتوسط وبحيرة فيكتوريا.

وناقش الاجتماع بروتوكول الترابط المشترك المقترح ما بين وزارة الموارد المائية والرى، ممثلة فى الشركة القابضة للري والصرف «شركة الكراكات المصرية»، ووزارة النقل، ممثلة فى الهيئة العامة للنقل النهري بهدف الترابط المشترك فى مجال أعمال التطهير والتكريك للمجرى الملاحى لنهر النيل من قناطر نجع حمادي وحتى دمياط والإسكندرية.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الرى يتشاور مع النقل النهرى سُبل تطوير القطاع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور