“بلايبوي” الإباحية تنسحب من facebook دفاعاً عن الحريات
“بلايبوي” الإباحية تنسحب من facebook دفاعاً عن الحريات

“بلايبوي” الإباحية تنسحب من facebook دفاعاً عن الحريات حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “بلايبوي” الإباحية تنسحب من facebook دفاعاً عن الحريات .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة مجلة ” #بلايبوي” الأميركية الرائدة في الصحافة الإباحية أنها ستغلق صفحاتها على شبكة ” #facebook” مؤكدة أنها ترفض أن تكون “متواطئة” إثر فضيحة تسريب معلومـات شخصية تعود لملايين الأشخاص من شبكة التواصل الاجتماعي هذه.

وذكرت المجموعة في بيان إن “المعلومات الأخيرة حول سوء حكومة مفترضة من facebook لبيانات مستخدميها عززت قرارنا بتعليق نشاطاتنا عبر هذه المنصة في الوقت الراهن”.

وأوضحت المجموعة أن “أضخم من 25 مليون معجب يتواصلون مع بلايبوي من خلال صفحات facebook مختلفة ونحن نرفض أن نكون متواطئين من خلال تعريضهم لهذه الممارسات المفترضة”.

وأضافت: “لذا أعلنا أننا سنغادر شبكة facebook من خلال تعطيل حسابات بلايبوي فيها التي تديرها (بلايبوي انتربرايزز) مباشرة”.

وختم البيان: “لطالما دافعت بلايبوي عن الحريات الفردية والجنسية. الأن نجتاز مرحلة جديدة في هذا الكفاح”.

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر “بلايبوي” الإباحية تنسحب من facebook دفاعاً عن الحريات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين