الشريك المؤسس لـ«آبل»يؤكد أن لا يمكن استبدل أصحاب الوظائف الذهنية بالآلات
الشريك المؤسس لـ«آبل»يؤكد أن لا يمكن استبدل أصحاب الوظائف الذهنية بالآلات

الشريك المؤسس لـ«آبل»يؤكد أن لا يمكن استبدل أصحاب الوظائف الذهنية بالآلات حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشريك المؤسس لـ«آبل»يؤكد أن لا يمكن استبدل أصحاب الوظائف الذهنية بالآلات .

صحيفة الوسط - ذكر ستيف ووزنياك، المؤسس الشريك لشركة «آبل»، إنه من خلال تجربته الشخصية في «آبل» تأكد أن الحاسوب ليس بإمكانه أن يوازي العقل، فعند الإنسان يأتي التفكير من المشاعر والأحاسيس، مشيرا إلى أنها أمور قد يمكن برمجة الحواسيب عليها، ولكنها ستكون عواطف صناعية يستحيل أن تكون شبيهة بالإنسان، وبالتالي لا يمكن أن نستبدل المفكرين أو المدراء التنفيذيين أو أصحاب الوظائف الذهنية بالآلات، فالعنصر البشري هو الأكثر تفوقاً في هذا الجانب.

وطالب «ووزنياك»، في كلمته خلال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة، الخميس، المؤسسات العامة والخاصة بضرورة مواكبة التغيرات التقنية المتسارعة، وأن تستفيد منها في منح الجمهور أو العملاء حرية انتقاد المنتجات والخدمات، مضيفاً: أن «التكنولوجيا يمكن أن تكون وسيلة مهمة لتسهيل الاتصال الحكومي وتحقيق التقارب بين الحكومات والجمهور، من خلال نشر الرسائل الموثوقة والشفافة، والمحافظة على خصوصية المستخدمين وبياناتهم».

وأشاد بتجربة إمارة الشارقة ودولة الإمارات في حماية النسيج المجتمعي المتعدد الجنسيات والمحافظة على خصوصيته.

المصري الأن

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الشريك المؤسس لـ«آبل»يؤكد أن لا يمكن استبدل أصحاب الوظائف الذهنية بالآلات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين