للمـرة الأولي وثائق للتامين على المصريين في الخارج ضد الإصابة وحالات الوفاة
للمـرة الأولي وثائق للتامين على المصريين في الخارج ضد الإصابة وحالات الوفاة

للمـرة الأولي وثائق للتامين على المصريين في الخارج ضد الإصابة وحالات الوفاة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للمـرة الأولي وثائق للتامين على المصريين في الخارج ضد الإصابة وحالات الوفاة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعاقدت شركة قناة السويس للتأمين، مع شركة لويالتي والنبض الأمريكي للعلاقات العامة، في إطار تسويق وثائق التأمين للمصريين العاملين والمقيمين في الخارج.

وطرحت شركة قناة السويس للتأمين عدة وثائق تأمين لحماية المصريين المقيمين في الخارج من الحوادث في الشغل، والتى قد تؤدى إلى الإصابة المؤقتة أو الدائمة.

كما طرحت الشركة وثيقة حماية الأسرة والمعنية بالتأمين على الممتلكات، وخاصة أن العديد من المصريين المهاجرين والمقيمين في الخارج سواء لفترة محدودة أو دائمة حريصون على امتلاك عقارات في بلدهم مصر.

من ناحيته، أعرب الدكتور مايكل مورجان، رئيس مجلس حكومة شركة لويالتي والنبض الأمريكي للعلاقات العامة، على أهمية التواصل مع المصريين في الخارج لمحاولة التأكيد على أهمية الارتباط بمصر على مستويات مختلفة، ومن أهمها حرص مصر على حماية مواطنيها في الداخل والخارج من الإخطار التي قد يتلقي فجأة لها المصريون في عملهم سواء داخل مصر أو خارحها.

وأضاف «مورجان» أن «هذه أيضا فرصة فريدة من نوعها، حيث يستفيد منها المصريون المقيمون في الخارج في حالات الإصابات التي قد يتعرضون إليها أو حتى في حالات الوفاة لا قدر الله».

وذكر «مورجان»: إن «قيمة رسوم الوثائق في متناول معظم إن لم يكن جميع المصريين العاملين في الخارج، فعلى سبيل المثال بأقل من 300 دولار، حسب قيمة الدولار الحاليّة، وسنويا قد يحصل المؤمن عليه على وثيقة تأمين بـ400 ألف جنيه، وبأقل من 590 دولار علي المدار السنوي، قد يحصل على وثيقة بـ800 ألف جنيه».

وأضاف «مورجان» أن «هذه بداية مبادرة خدمات المصريين المقيمين في الخارج، وأنه جاري الشغل في اتجاهات أخرى مختلفة لتنفيذ طريقة أكبر للعمل على خدمة المصريين في الخارج وإفادتهم».

حضر توقيع البروتوكول محمد عبدالله، نائب رئيس مجلس حكومة الشركة والعضو المنتدب، وأحمد شهاب، مدير عام الشركة، وعصام السيد، مدير عام الإدارة العامة للحوادث المتنوعة، ومحمد حسن فرغلي، مدير عام التأمين البحري ومنسق عام الشركة.

برجاء اذا اعجبك خبر للمـرة الأولي وثائق للتامين على المصريين في الخارج ضد الإصابة وحالات الوفاة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم