الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يرد التهنئة للسيسي
الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يرد التهنئة للسيسي

الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يرد التهنئة للسيسي

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يرد التهنئة للسيسي .

صحيفة الوسط - بعث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برقية تهنئة إلى نظيره المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة أنتصار الأخير في الانتخابات الرئاسية المصرية.

وجاء في البرقية حسب المكتب الصحفي للكرملين الأن: "أظهرت أستطلاع الانتخابات بوضوح مكانتكم بين مواطنيكم، والنهج الذي تتبعونه في تَسْوِيَة المهام الاجتماعية والاقتصادية العاجلة وكذلك تعزيز الاستقرار في بلادكم".

وأضاف بوتين في البرقية: "آمل في أن نوفر بجهودنا المشتركة، إِدامَة الترابط المشترك الثنائي ذي المنفعة المتبادلة في كافة المجالات، وفي تنسيق الجهود في القضايا الإقليمية والدولية، ومواجهة التهديدات والتحديات الأمنية الدولية. وهذا بلا شك، يصب في مصلحة الشعبين الصديقين في بلدينا".

وتنافس على الرئاسة مرشحان هما الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي الذي يسعى لفترة ثانية من 4 سنوات، وموسى مصطفى موسى رئيس "حزب الغد" الليبرالي، فيما تغيّب عن المنافسة سياسيون بارزون لأسباب متعلقة بالمشهد السياسي والقانوني في البلاد.

وبيّنت النتائج الأولية لفرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية المصرية وفقا لوسائل الإعلام المصرية، أنتصار السيسي بولاية ثانية بنسبة 92 في المائة من جملة أصوات الناخبين مقابل 3 في المائة لمنافسه موسى مصطفى موسى.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس المصري، كان قد أرسل بدوره في 19 من مارس برقية تهنئة لنظيره الروسي، بمناسبة أنتصار الأخير في الانتخابات الرئاسية الروسية.

المصدر: نوفوستي

أحمد باديان

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يرد التهنئة للسيسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)