النيابة الإدارية تنفي الإعلان عن مسابقات تثبيت حديثة
النيابة الإدارية تنفي الإعلان عن مسابقات تثبيت حديثة

النيابة الإدارية تنفي الإعلان عن مسابقات تثبيت حديثة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النيابة الإدارية تنفي الإعلان عن مسابقات تثبيت حديثة .

صحيفة الوسط - نفت النيابة الإدارية الأخبار المتداولة عن الإعلان عن مسابقة جديدة لتعيين موظفين بالنيابة الإدارية، واصفة هذه الأخبار بالمغلوطة.

وقد كانت معلومات وأخبار نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للنيابة الإدارية تكشف النقاب عن عن مسابقة تعيينات جديدة بالنيابة، وهو ما تم نفيه.

وأشار مَبْعَث قضائي بالنيابة أن ما تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو محض أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، حيث تم فيها تحريف إعلان عن مسابقة قديمة للنيابة والتلاعب في تواريخ الإعلان ليبدو كما لو كان إعلاناً جديداً بالمخالفة للواقع.

وشدد المصدر على أنه لاتوجد أى مسابقات تثبيت جديدة في الوقت الحالية بأي شكل من الأشكال، مؤكدا أن النيابة بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لملاحقة مروجي هذه الإشاعة ومعاقبة مرتكبيها وفقاً للقانون.

وأهابت النيابة الإدارية بكافة المواطنين ووسائل الإعلام عدم الانسياق وراء تلك الإشاعات المغرضة وأن تستقي معلوماتها بخصوص النيابة الإدارية من قنواتها الشرعية والموقع الرسمي للنيابة، والصفحة الرسمية للنيابة الإدارية على صحيفة التواصل الاجتماعي.

برجاء اذا اعجبك خبر النيابة الإدارية تنفي الإعلان عن مسابقات تثبيت حديثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق