مارجريت عازر عن انتخابات "صحيفة الوسط"يؤكد أن يفصح الأمة كلها معاني الديمقراطية 
مارجريت عازر عن انتخابات "صحيفة الوسط"يؤكد أن يفصح الأمة كلها معاني الديمقراطية 

مارجريت عازر عن انتخابات "صحيفة الوسط"يؤكد أن يفصح الأمة كلها معاني الديمقراطية  حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مارجريت عازر عن انتخابات "صحيفة الوسط"يؤكد أن يفصح الأمة كلها معاني الديمقراطية  .

صحيفة الوسط - ذكرت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، ان الانتخابات التي يشهدها حزب صحيفة الوسط الأن تاريخية، مضيفة" "دائما هذا الحزب العريق يفصح الأمة كلها معاني الديمقراطية".

وأوضحت عازر، في تصريح لـ"صحيفة الوسط" على هامش وجودها في انتخابات حزب صحيفة الوسط، أنها تقف على الحياد من جميع المرشحين وتتمنى أن يعمل من يفوز برئاسة صحيفة الوسط على بناء قواعد الحزب في المحافظات وزيادة العضوية لتعميق قاعدته الشعبية.

وتابعت: يجب بعد انتهاء الانتخابات في حزب صحيفة الوسط ويفوز من تختاره الجمعية العمومية للحزب، أن يتكاتف مع باقي المنافسين من أجل استقرار الحزب كي يستطيع ان يشكل الحكومة ويعود لسابق عهوده.

وأثبتت أنها ليست عضوة ضمن الجمعية العمومية لحزب صحيفة الوسط وليس لها حق التصويت، لكنها وفدية من القلب وتقف على مسافة واحدة من كل المرشحين، قائلة: "كلهم أصدقائي وجميعهم لديه برنامج يستطيع من خلاله بناء الحزب في المرحلة المقبلة".

وانطلقت انتخابات حزب صحيفة الوسط، الأن، لاختيار رئيس حـديث من بين 4 متنافسين، هم: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان، مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي، عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، بعد إِرْتَدادٌ المرشح الخامس السيد طه فايز من السباق أمس الأول.

برجاء اذا اعجبك خبر مارجريت عازر عن انتخابات "صحيفة الوسط"يؤكد أن يفصح الأمة كلها معاني الديمقراطية  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن