لم تمت أثناء رقصها أمام اللجنة.. بين وأظهر فيديو انتشر لسيدة على مواقع «التواصل الاجتماعي»
لم تمت أثناء رقصها أمام اللجنة.. بين وأظهر فيديو انتشر لسيدة على مواقع «التواصل الاجتماعي»

لم تمت أثناء رقصها أمام اللجنة.. بين وأظهر فيديو انتشر لسيدة على مواقع «التواصل الاجتماعي» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لم تمت أثناء رقصها أمام اللجنة.. بين وأظهر فيديو انتشر لسيدة على مواقع «التواصل الاجتماعي» .

صحيفة الوسط - أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

نفى الدكتور أحمد عثمان، عميد كلية طب جامعة الإسكندرية، وجود حالات وفاة أمام اللجان الانتخابية بالمحافظة في أيام الاقتراع الثلاثة على الانتخابات الرئاسية 2018.

وكان مرتادى صحيفة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قد تداولوا مقطع فيديو يبَـانَ إحدى السيدات وتدعى زينب رضوان رشوان، من أهالي دائرة سيدي جابر، بعد الإدلاء بصوتها بالانتخابات، وخروجها من لجنة كليوباترا شرق الإسكندرية، وأثناء قيامها بالرقص فرحاً بمشاركتها في الانتخابات سقطت على الأرض. وذكرت بعض المواقع أن «زينب» توفيت بعد نقلها بسيارة إسعاف ووصولها المستشفى الرئيسى الجامعي

وذكر «عثمان»، في تصريحات لـ«صحيفة الوسط»، إنه «لا صحة مطلقاً لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية من وفاة إحدة السيدات أثناء رقصها أمام إحدى اللجان، ولم نسجل أي حالة وفاة في المحافظة أثناء الانتخابات أمام اللجان أو داخلها».

وأثبت شهود عيان أن «زينب» نقلت إلى المستشفى الرئيسي الجامعي مصابة بغيبوبة سكر وغادرت المستشفى بعد تلقى العلاج.

وكان مَبْعَث بمديرية صحة الإسكندرية قد نفى حدوث أي حالات وفاة أثناء العملية الانتخابية.

برجاء اذا اعجبك خبر لم تمت أثناء رقصها أمام اللجنة.. بين وأظهر فيديو انتشر لسيدة على مواقع «التواصل الاجتماعي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم