"5" شهداء في تجمع العودة الكبرى
"5" شهداء في تجمع العودة الكبرى

"5" شهداء في تجمع العودة الكبرى حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "5" شهداء في تجمع العودة الكبرى .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الأن الجمعة، عن استشهاد 5 فلسطينيين خلال المواجهات التي تشهدها المناطق الحدودية لقطاع غزة، ضمن تجمعات تجمع العودة الكبرى.

وذكرت مصادر طبية، إن الشاب محمد كمال النجار، استشهد بعد إصابته بعيار ناري في الرأس خلال مشاركته في تجمع العودة الكبرى بمنطقة شرق بلدة جباليا، شمال قطاع غزة.

واستشهد شاب آخر فجر الأن الجمعة، شرقي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، بعد إصابته، ولاحقاً أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد شخصين آخرين.

وأعلنت وزارة الصحة عن وضع إصابة 356 شخصاً بجراح مختلفة ما بين إصابات بالرصاص الحي الاختناق جراء الغاز المسيل للدموع، فيما أثبتت مصادر صحافية أن مجموع الإصابات أكبر من ذلك بكثير، لكن صعوبة متابعة المشافي الميدانية والتواصل معها.

وبدأ عشرات الآلاف الفلسطينيين المشاركة في تجمع العودة الكبرى في خمس مناطق على حدود قطاع غزة، تمثل مناطق التماس مع الجيش الإسرائيلي كافة، حيث يعتصم الآلاف في خيام ومقار مؤقتة أقيمت على الحدود بين قطاع غزة والأراضي التي تهيمن عليها تل أبيب، حتى منتصف مايو (أيار) من الشهر القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر "5" شهداء في تجمع العودة الكبرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام