طيران العدوان يتلقي فجأة المحافظات بـ 36 غارة واستشهاد 8 مواطنين
طيران العدوان يتلقي فجأة المحافظات بـ 36 غارة واستشهاد 8 مواطنين

طيران العدوان يتلقي فجأة المحافظات بـ 36 غارة واستشهاد 8 مواطنين حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طيران العدوان يتلقي فجأة المحافظات بـ 36 غارة واستشهاد 8 مواطنين .

صحيفة الوسط - طيران العدوان يتلقي فجأة المحافظات بـ 36 غارة واستشهاد 8 مواطنين

[30/مارس/2018] محافظات - صحيفة الوسط:
استشهد ثمانية مواطنين في غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي على مدينة صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما شن الطيران 36 غارة على عدة محافظات واستهدف المرتزقة منازل المواطنين في لحج بقذائف الهاون.
وأثبت مَبْعَث عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) استشهاد ثمانية مواطنين بينهم أربع نساء على الأقل جراء 15 غارة على مدينة صعدة استهدفت خمس منها أحد الأسواق المركزية الزراعية.

وأشار المصدر أن الطيران شن غارة على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه و غارة على منطقة نشور وغارتين على منطقة زور وادعة بمديرية الصفراء، كما شن غارة على مضخة مياه في منطقة الأزقول بمديرية سحار.

واستهدف الطيران المعادي بثلاث غارات منطقة طلان بمديرية حيدان التي تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ، كما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف ما أدى إلى أضرار في ممتلكات المواطنين.

وأشار المصدر إلى طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة العمشية شمال حباشه في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وأربع غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان أربع غارات جنوب مديرية الجراحي و غارة على مديرية برع  وغارة أخرى على مديرية السخنة.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف الهاون منازل المواطنين في منطقة العثامنة خلف سوق الشريجة بمحافظة لحج.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر طيران العدوان يتلقي فجأة المحافظات بـ 36 غارة واستشهاد 8 مواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت