خسائر فادحة في فريق جيش العدو السعودي ومرتزقته  
خسائر فادحة في فريق جيش العدو السعودي ومرتزقته  

خسائر فادحة في فريق جيش العدو السعودي ومرتزقته   حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خسائر فادحة في فريق جيش العدو السعودي ومرتزقته   .

صحيفة الوسط - خسائر فادحة في فريق جيش العدو السعودي ومرتزقته  

[30/مارس/2018] صنعاء - صحيفة الوسط:
تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مَبْعَث عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) أن صحف العدوان السعودي اعترف بمصرع وإصابة 13 جندياً من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية.

حيث لقي ثمانية جنود مصرعهم هم ، الملازم  طلال بن حسين باني الظفاراني المقاطي العتيبي من القوات البرية، العريف يحيى بن إسماعيل معافا من حرس الحدود، الجندي أول أحمد بن علي بصيل من حرس الحدود، الجندي أول وليد بن محمد المحمادي من حرس الحدود، جابر عبدالله البارقي الشهري، العريف المظلي ابراهيم بن محمد علي عسيري من القوات البرية، أمجد المحايلي، محمد عواد المرواني الجهني.

كما أصيب كل من: الرقيب مستور خلف الزيادي ، وكيل رقيب ناصر متعب القاضي، مناجي أحمد حوذان الخيراتي، محمد حسن سحاري، سعد عبدالله الفليان الحريزي.

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في مواقع الضبعة والشرفة والمخروق الصغير ومعسكر رجلا بنجران، كما استهدفت رقابة ومستحدث السديس ومواقع نهوقة وتويلق بشجع ومراش.

وقصفت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحيفة القيادة وفي صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء.

وأشار المصدر إلى مقتـل وإصابة مجموع من مرتزقة الجيش السعودي إثر قصف مدفعي على تجمعاتهم في صحراء البقع ، فيما تم قنص جندي سعودي في صحيفة الشرفة.

وفي عسير أثبت المصدر مقتـل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار زحف لهم قبالة منفذ علب، وتم ضرب مواقع للمرتزقة في التباب السود و رقابة القابل وقبالة منفذ علب بالمدفعية.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع بدر1 على شركة أرامكو في  جيزان، فيما تم تدمير آلية عسكرية سعودية في جبل قيس ، وقنص ثمانية جنود سعوديين في الخوبة.
 
 
وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر عدة زحوفات للجيش السعودي ومرتزقة الجيش السوداني والمرتزقة شمال مدينة ميدي بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران التجسسي والحربي الذي شن أضخم من 22 غارة .
كما أثبت المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى في فريق المرتزقة و إعطاب آليتين عسكريتين ودبابة وتدمير آليتين أخريتين خلال كسر الزحوفات .
و لقي المرتزقة الملازم محمد احمد مصلح العولقي و الملازم عبدالله عبده علي العسكري و عبدالرحمن حميد احمد الشاجع مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .
وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة الساقية بوادي شواق مديرية الغيل في محافظة الجوف ، كما لقي خمسة من المرتزقة مصرعهم بعمليات قنص تزامناً مع العملية.

ودمرت وحدة الهندسة بالجيش واللجان آلية لمرتزقة العدوان في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع من كانوا على متنها، كما تم تدمير آلية في منطقة المهاشمة، وتدمير طقم يحمل معدل 14 في المنطقة نفسها ومصرع من كانوا على متنه.

وسقط قتلى وجرحى من المرتزقة إثر عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في شبكة نجد الوزف بالقبيطة في لحج ، وتمكن أبطال الجيش واللجان من كسر زحف للمرتزقة في مديرية حيفان بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر خسائر فادحة في فريق جيش العدو السعودي ومرتزقته   قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت