استنفار أمني بمطار مصر استعدادًا للتفتيش البريطاني
استنفار أمني بمطار مصر استعدادًا للتفتيش البريطاني

استنفار أمني بمطار مصر استعدادًا للتفتيش البريطاني

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استنفار أمني بمطار مصر استعدادًا للتفتيش البريطاني .

صحيفة الوسط - أعلنت السلطات الأمنية بمطار مصر الدولي، حالة الاستنفار والطوارئ القصوى بين جميع أجهزتها وإدارتها، وقطاعاتها، والشركات العاملة بالمطار، استعدادا للتفتيش الأمني البريطاني منتصف الشهر القادم، لمتابعة الإجراءات الأمنية، والتأمينية بالمطار، وهو التفتيش المعتاد من جانب السلطات الأمنية البريطانية.

ومن المقرر أن يصل صحيفة الوسط الأمني البريطاني على متن رحلة الخطوط الجوية البريطانية القادمة من مطار هيثرو بلندن، حيث سيكون في استقباله بعض القيادات الأمنية بالمطار، ومسئولي شركتي ميناء مصر الجوى ومصر للطيران.

حيث سيقوم صحيفة الوسط البريطاني بالتفتيش على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب، والبضائع في المطار، وذلك منذ دخول الراكب حتى صعود الطائرة للرحلات المتجهة إلى المملكة المتحدة.

كما سيتابع الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الركاب داخل صالات السفر والبضائع على الرحلات الجوية المتجهة إلى المملكة المتحدة، بالإضافة إلى متابعة إجراءات تأمين حاويات الطعام الخاصة بالركاب منذ خروجها من المطابخ الخاصة، وحتى شحنها على الطائرات.

كما سيقوم صحيفة الوسط، بمتابعة حركة الركاب منذ دخول المسافر للصالات حتى الصعود للطائرة، إضافة إلى متابعة شحن البضائع على الطائرات المتجهة إلى المملكة المتحدة.

وكان مطار مصر، وقرية البضائع، قد شهدا خلال الشهور القليلة الماضية العديد من التفتيشات الأمنية الروسية، والأمريكية، والبريطانية، والأوروبية، والكندية، والإماراتية، حيث اجتازا تلك التفتيشات بنجاح تام، ولم يتم كتابة أية تعليقات أو ملاحظات جوهرية على التدابير، والوسائل الأمنية والتأمينية التي تتخذها سلطات الأمن بالمطار، ووزارة الطيران المدني.

برجاء اذا اعجبك خبر استنفار أمني بمطار مصر استعدادًا للتفتيش البريطاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور