«المواد الغذائية» تسْتَوْجَبَ «المصيلحي» بزيادة 3 استعاضات للبقالين
«المواد الغذائية» تسْتَوْجَبَ «المصيلحي» بزيادة 3 استعاضات للبقالين

«المواد الغذائية» تسْتَوْجَبَ «المصيلحي» بزيادة 3 استعاضات للبقالين

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المواد الغذائية» تسْتَوْجَبَ «المصيلحي» بزيادة 3 استعاضات للبقالين .

صحيفة الوسط - ذكر محمد راشد، عضو مجلس حكومة شعبة المواد الغذائية، والبقالة التموينية بغرفة الجيزة التجارية، ومندوبًا عن مشروع جمعيتي، أنه قام بإعداد مذكرة عاجلة إلي الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بزيادة إِنْفَـاق مقررات التموين علي البقالين، وأصحاب مشروع "جمعيتي"، إلي ثلاثة استعاضات بتكرار الصرف خلال الأسبوع الأول من كل شهر، والأسبوع الثاني والثالث بواقع استعاضتين، والأسبوع الأخير بواقع استعاضة واحدة، لتصل إجماليًا ثماني استعاضات خلال الشهر.

وأرجع في تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط"، المشكلات الحقيقية إلي المطالبة بزيادة الاستعاضات بتكرار إِنْفَـاق السلع التموينية إلي ثلاثة استعاضات في الأسبوع الأول من الشهر بدلا استعاضتين التي يتسلمها بقالي التموين ومشروع جمعيتي، من شركتي ترويج الجملة العامة والمصرية، التي تغطيان محافظات الوجه البحري، والوجه القبلي، ترجع إلي زيادة حجم الإقبال علي إِنْفَـاق السلع من المواطنين، بنسبة 80 في المائة خلال الأسبوع الأول من كل شهر وبعد ذلك تتأخر تدريجيًا علي مدار الشهر بعد حصول المواطنين بصرف مقررات التموين، وحصوله علي احتياجاته في بداية الشهر.

برجاء اذا اعجبك خبر «المواد الغذائية» تسْتَوْجَبَ «المصيلحي» بزيادة 3 استعاضات للبقالين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور