نكشف كواليس قرار زيادة إِنْفَـاق سلع البقالين 8 أضعاف التأمين
نكشف كواليس قرار زيادة إِنْفَـاق سلع البقالين 8 أضعاف التأمين

نكشف كواليس قرار زيادة إِنْفَـاق سلع البقالين 8 أضعاف التأمين

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نكشف كواليس قرار زيادة إِنْفَـاق سلع البقالين 8 أضعاف التأمين .

صحيفة الوسط - أظهر محمد راشد، عضو مجلس حكومة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية ومندوب عن أصحاب مشروع "جمعيتي"، كواليس الاجتماع في ديوان عام وزارة التموين خلال الأيام الماضية لمناقشة زيادة إِنْفَـاق مقررات التموين للبقالين ومشروع "جمعيتي" بـ8 أضعاف قيمة التأمين الـ25 في المائة بدلا من 4 أضعاف.

ولفت "راشد"، في تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط"، إلى أن الاجتماع ضم المهندس أحمد مهدي المشرف على قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، وأحمد كمال معاون وزير التموين وعضو مجلس حكومة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والمهندس محمد خليل ممثلا عن شركة "افيت " للكروت الذكية، ووائل عبد الله مسئول مشروع "جمعيتي" في الشركة المصرية لتجارة الجملة، ووليد النجار ممثلا عن الشركة العامة لتجارة الجملة، و10 من أصحاب مشروع جمعيتي.

وأضاف أن المناقشات دارت حول مطالبنا كشعبة للمواد الغذائية وأصحاب مشروع جمعيتي حول زيادة إِنْفَـاق السلع على البقالين وجمعيتي من شركات ترويج الجملة بقيمة 8 أضعاف قيمة التأمين بدلا من 4 أضعاف، طبقا للقرار الوزاري السابق، ليساهم في زيادة حجم المبيعات وتوفير كافة السلع للمواطنين وله حرية الاختيار للسلع التي تناسبه حسب حصول المواطن على قيمة الدعم بنحو 50 جنيها شهريا فضلا عن وجود منافسة بين كل تاجر تمويني وجمعيتي يأتي من خلال التوسع في حركة وزيادة السلع التي يتسلمها من خلال شركات ترويج الجملة.

وتابع أنه على الفور استجاب الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، بإصدار قرار بالزيادة على أن يتم التطبيق في أول أبريل القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر نكشف كواليس قرار زيادة إِنْفَـاق سلع البقالين 8 أضعاف التأمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور