السلطات الأمنية تفرج عن رئيس حزب المؤتمر السوداني
السلطات الأمنية تفرج عن رئيس حزب المؤتمر السوداني

السلطات الأمنية تفرج عن رئيس حزب المؤتمر السوداني حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السلطات الأمنية تفرج عن رئيس حزب المؤتمر السوداني .

صحيفة الوسط - أعلن حزب المؤتمر السوداني المعارض الإفراج عن رئيسه “عمر الدقير” بعد اعتقاله بيد السلطات الأمنية لنحو "80" يوماً.وذكر المتحدث باسم المؤتمر السوداني “محمد حسن عربي” في تصريح صحافي إن جهاز الأمن أطلق في الحادية عشرة من مساء أول أمس (الأربعاء) سراح “عمر الدقير” المعتقل منذ السابع من شهر يناير السابق.ونبه المتحدث إلى أن السلطات ما زالت تلقي القبض نائب رئيس الحزب “خالد عمر يوسف” و”عز الدين حريكة” أمين أمانة الشباب و”الماحي سليمان” رئيس الحزب بولاية سنار و”بدر الدين خميس” عضو الحزب. ولم يتم الإفراج بعد عن قيادات الحزب الشيوعي على رأسهم “محمد مختار الخطيب” و”صدقي كبلو” وآخرون. وأفرجت السلطات الأمنية عن رئيس حزب الوسط الإسلامي “يوسف الكودة”، وسبقه في تَرْك المعتقل المحامي “محمد الحافظ”.

المجهر

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر السلطات الأمنية تفرج عن رئيس حزب المؤتمر السوداني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين