الحكومة تسْتَوْجَبَ الحركات المسلحة الممانعة بالاستجابة لصوت العقل
الحكومة تسْتَوْجَبَ الحركات المسلحة الممانعة بالاستجابة لصوت العقل

الحكومة تسْتَوْجَبَ الحركات المسلحة الممانعة بالاستجابة لصوت العقل حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحكومة تسْتَوْجَبَ الحركات المسلحة الممانعة بالاستجابة لصوت العقل .

صحيفة الوسط - ناشدت وزارة الخارجية الممانعين بالحركات المسلحة خارج البلاد أن يستجيبوا لصوت العقل والحكمة ورغبات المواطنين في تَجْرِبَة حياتهم الطبيعية، بعد أن عادوا إلى مناطق الأمن والسلام والاستقرار. وذكرت وزارة الخارجية في بيان صحفي أمس: (أصدر رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير مرسوماً جمهورياً بتمديد الحكومة لإعلان وقف إِفْرَاج النار حتى 30 يونيو 2018م، وذلك دعماً لسياسة الحكومة الرامية لتهيئة المناخ السياسي الإيجابي للوصول في أقرب وقت للسلام الشامل المستدام في ولايتي جنوب كردفان والنيل الأزرق، واستكمال إلحاق الممانعين بالعملية السياسية وركب السلام والإعمار والتنمية في دارفور وفقاً لوثيقة الدوحة). وناشدت الوزارة في بيانها المجتمع الدولي دعم جهود الحكومة لتحقيق الإنعاش والإعمار والتنمية خاصةً في المناطق التي تأثرت بالنزاعات.

المجهر

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الحكومة تسْتَوْجَبَ الحركات المسلحة الممانعة بالاستجابة لصوت العقل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين