البدوي: المرشحون لرئاسة صحيفة الوسط يديرون العملية الانتخابية بنزاهة وحب
البدوي: المرشحون لرئاسة صحيفة الوسط يديرون العملية الانتخابية بنزاهة وحب

البدوي: المرشحون لرئاسة صحيفة الوسط يديرون العملية الانتخابية بنزاهة وحب حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدوي: المرشحون لرئاسة صحيفة الوسط يديرون العملية الانتخابية بنزاهة وحب .

صحيفة الوسط - أثبت السيد البدوي، أن الجمعية العمومية للوفد ضربت مثالا للحضور المشرف، الأمر الذى ليس بجديد على صحيفة الوسط، الذي ظل ومازال يفصح ويضرب أروع الأمثلة لجموع الأحزاب سواء فى المشاركة السياسية فى كافة الاستحقاقات الانتخابية التى تمر بها البلد أو على مستوى الحزب وإدارة العملية الانتخابية.

وحول المنافسة على رئاسة الحزب، علق البدوي قائلا في تصريحات صحفية الأن: انتخابات رئاسية حزب صحيفة الوسط العريق تتم بين أفراد من أسرة واحدة يمثلون كافة أطياف وألوان الحزب، وأن المرشحين يديرون العملية الانتخابية بنزاهة وحب واحترام.

وأضاف البدوي، أن الجمعية العمومية لحزب صحيفة الوسط، لديها من الثقافة والوعي السياسي والثقافي ما يؤهلها بالاختيار الجيد، والقادر على دعم واستكمال تجمع صحيفة الوسط خلال الفترة المقبلة.

وبدأ حزب صحيفة الوسط، صباح الأن ، في استقبال أعضاء الهيئة الوفدية بمختلف محافظات الجمهورية للتسجيل في الجمعية العمومية قبل المشاركة في انتخابات رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب والتي تضم ما يقرب من 15 مادة.

ويتنافس على رئاسة الحزب المستشار بهاء أبوشقة، سكرتير عام الحزب، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية، وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول، و وسيد طه، نائب رئيس لجنة.

وتأتى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوى، الذى قضى دورتين فى منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

برجاء اذا اعجبك خبر البدوي: المرشحون لرئاسة صحيفة الوسط يديرون العملية الانتخابية بنزاهة وحب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق