استشهاد فلسطيني سابع برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة
استشهاد فلسطيني سابع برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة

استشهاد فلسطيني سابع برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استشهاد فلسطيني سابع برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة .

صحيفة الوسط - استشهد مواطن فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشرقية لقطاع غزة في تجمع العودة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة على لسان الناطق باسمها أشرف القدرة في بيان صحفي باستشهاد المواطن محمود سعدي رحمي بشرق قطاع غزة ، ليرتفع مجموع الشهداء إلى 7 حتى الآن، ووقوع 550 إصابة بجروح مختلفة واستنشاق للغاز المسيل للدموع.

وزحف الآلاف من الشعب الفلسطيني منذ صباح الأن الجمعة، إلى "مخيمات العودة" على الحدود الشرقية لقطاع غزة ؛ للمشاركة في تجمع العودة الكبرى التي تتزامن مع إحياء يوم ألرض الذي يحل في 30 مارس كل عام.

فيما أعلن جيش الاحتلال كافة المناطق الحدودية مع قطاع غزة مناطق عسكرية مغلقة، ونشر أعدادا كبيرة من قواته على طول الشريط الحدودي، لمنع المتظاهرين المشاركين في تجمع العودة الكبرى، الاقتراب من السلك الفاصل، تجنبا لوصولهم إلى داخل المواقع الاسرائيلية.

برجاء اذا اعجبك خبر استشهاد فلسطيني سابع برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق