صندوق النظافة بذمار يدشن حزب لرفع المخلفات
صندوق النظافة بذمار يدشن حزب لرفع المخلفات

صندوق النظافة بذمار يدشن حزب لرفع المخلفات حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صندوق النظافة بذمار يدشن حزب لرفع المخلفات .

صحيفة الوسط - [30/مارس/2018] ذمار - صحيفة الوسط:
دشن صندوق النظافة والتحسين بذمار الأن حزب لرفع المخلفات من الشوارع الفرعية وأحياء وحارات مدينة ذمار.

وفي التدشين أشار مدير صندوق النظافة والتحسين المهندس محمد شرف عباد أن الحملة تأتي في اطار الجهود التي يبذلها الصندوق للحفاظ على المظهر الجمالي والوضع البيئي بمدينة ذمار.

وأثبت على أهمية زيـادة المخلفات لما لها من أضرار بيئية تسهم في انتشار الأمراض والأوبئة.. داعيا الجميع لمساندة جهود عمال النظافة ومواجهة السلوكيات الخاطئة المتمثلة في وضع المخلفات في غير الأماكن المخصصة لها وحراق صناديق المخلفات أو رمي المخلفات في الشوارع.

وأشار إلى أن حكومة الصندوق وبمساندة قيادة المحافظة تعمل على صيانة الآلات والمعدات للارتقاء بأنشطة النظافة والتحسين وتغطية مختلف الحارات والأحياء ببراميل جمع المخلفات، ووضع الخطط لشراء معدات جديدة لتغطية احتياجات الصندوق.

حضر التدشين مدير حكومة النظافة محمد التام ومدير الشؤون المالية والإدارية إبراهيم المروني ومدير المشتريات عبدالواحد منصور.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر صندوق النظافة بذمار يدشن حزب لرفع المخلفات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت