انفراد.. «المجتمعات العمرانية» تبدأ تنفيذ حي حـديث بالعاصمة الإدارية
انفراد.. «المجتمعات العمرانية» تبدأ تنفيذ حي حـديث بالعاصمة الإدارية

انفراد.. «المجتمعات العمرانية» تبدأ تنفيذ حي حـديث بالعاصمة الإدارية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انفراد.. «المجتمعات العمرانية» تبدأ تنفيذ حي حـديث بالعاصمة الإدارية .

صحيفة الوسط - أظهر مَبْعَث مسئول بشركة أوراسكوم عن استلامهم المنطقة المسند لهم تنفيذها في الحي السكني الجديد R5، ثاني حي تنفذه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار المصدر، لـ"صحيفة الوسط"، أنهم ينْجَزَون حاليا أعمال الجسات استعدادا لإنشاء 10 عمارات ستنفذها الشركة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيرا إلى أن الحي R5 يجري تنفيذه على مساحة 1000 فدان.

وأضاف أن هناك شركات أخرى ستدخل معهم على خط تنفيذ الحي الجديد، على رأسها شركة المقاولون العرب، وأبناء حسن علام، وبتروجت، مشيرا إلى تصدر المقاولون العرب البدء في تنفيذ أي مشروع داخل العاصمة الجديدة وتعمل وراءها كبريات الشركات.

وتابع المصدر في كشفه أن هناك تعديلات تجرى على المخطط الأخير للحي، تجريها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومن المقرر أن تنتهي خلال أيام قليلة، مشيرا إلى أنها لن تعرقل سير عمليات التنفيذ.

وانتهت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من تنفيذ الحي الأول لها داخل العاصمة الإدارية الجديدة المعروف باسم R3، ويضم نحو 25 ألف وحدة سكنية، ما بين وحدات سكنية فاخرة وفيلات، ومن المقرر طرحها خلال أسابيع قليلة.

برجاء اذا اعجبك خبر انفراد.. «المجتمعات العمرانية» تبدأ تنفيذ حي حـديث بالعاصمة الإدارية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور