ملثمون حوثيون يقتحمون التوجيه المعنوي بصنعاء بسبب خلافات مالية
ملثمون حوثيون يقتحمون التوجيه المعنوي بصنعاء بسبب خلافات مالية

ملثمون حوثيون يقتحمون التوجيه المعنوي بصنعاء بسبب خلافات مالية حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملثمون حوثيون يقتحمون التوجيه المعنوي بصنعاء بسبب خلافات مالية .

صحيفة الوسط - اقتحم عشرات المسلحين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين، مبنى دائرة التوجية المعنوي في حي التحرير يوم أمس الخميس بصنعاء بتوجيهات من قبل ما يسمى برئيس اللجنة الثورية حسب مصادر خاصة.

 

وذكرت مصادر في التوجيه المعنوي لـ "صحيفة الوسط" إن العشرات من المسلحين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين التابعين لرئيس ما يسمى باللجنة الثورية محمد على الحوثي اقتحموا يوم الخميس مبنى دائرة التوجية المعنوي بهدف منع مدير الدائرة من تَجْرِبَة عمله إثر خلافات نشبت بين الطرفين على خلفية الاستيلاء على أموال.

 

 

وأوضحت المصادر أن مدير دائرة التوجية المعنوي العميد يحي المهدي وهو أحد أعضاء الجماعة والمحسوب على جناح رئيس المجلس السياسي صالح الصماد ، فر من البوابة الشمالية، بعد إبلاغه أن عشرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين المسلحين اقتحموا مبنى الدائرة من البوابة المحادية لمبنى شركة تليمن.

 

وأضافت المصادر أن سبب الخلافات بين رئيس الدائرة، والثورية الحوثية تعود إلى أضخم من ثلاثة أشهر على خلفية مبالغ مالية باهظة يستولي عليها العميد المهدي.

برجاء اذا اعجبك خبر ملثمون حوثيون يقتحمون التوجيه المعنوي بصنعاء بسبب خلافات مالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين