اِلْتِقَاط على جثة طفل مقتول داخل «شيكارة»
اِلْتِقَاط على جثة طفل مقتول داخل «شيكارة»

اِلْتِقَاط على جثة طفل مقتول داخل «شيكارة» حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اِلْتِقَاط على جثة طفل مقتول داخل «شيكارة» .

صحيفة الوسط - شهدت محافظة الأقصر وتحديدًا منطقة منشأة العماري، واقعة مأساوية، حيث عُثر على جثة طفل مقتول داخل جوال بعمارة سكنية.

البداية كانت باختفاء الطفل "محمد فهد" والبالغ من عمر 3 سنوات، ولم تتمكن أسرته من اِلْتِقَاط عليه، وتم إبلاغ قسم شرطة الأقصر للبحث عن الطفل .

لم تمر ساعات طويلة حتى فوجئ صاحب إحدى العقارات بنفس الشارع الذي يقطن فيه الطفل، بعد عودته من الشغل في الحادية عشر ليلا، بوجود جوال خلف بوابة المنزل وبفتحه اكتشف وجود جثة الطفل وأبلغ أهالي المنطقة. 

بوصول رجال المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم مبارك، مدير حكومة البحث الجنائي بالمديرية، وبقيادة النقيب أحمد الضبيعي معاون مباحث قسم شرطة الأقصر.

تبين من الفحص وجود طعنتين في رقبة الطفل بآلة حادة أودت بحياته، وخبأ الجاني الجثة في "شكارة" وألقاها بداخل العقار.  

بعد انتهاء عمليات الفحص الأولية نقلت جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى الأقصر الدولي، وتم التحفظ عليها.

 وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وأظهر ملابسات الواقعة من قبل مباحث بندر الأقصر.

برجاء اذا اعجبك خبر اِلْتِقَاط على جثة طفل مقتول داخل «شيكارة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون