مدير فرع هيئة حكومة وتنسيق الشئون الإنسانية بحجة يقوم بزيارة سير مجموع من المشاريع
مدير فرع هيئة حكومة وتنسيق الشئون الإنسانية بحجة يقوم بزيارة سير مجموع من المشاريع

مدير فرع هيئة حكومة وتنسيق الشئون الإنسانية بحجة يقوم بزيارة سير مجموع من المشاريع حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير فرع هيئة حكومة وتنسيق الشئون الإنسانية بحجة يقوم بزيارة سير مجموع من المشاريع .

صحيفة الوسط - مدير فرع هيئة حكومة وتنسيق الشئون الإنسانية بحجة يقوم بزيارة سير مجموع من المشاريع

[30/مارس/2018] حجة - صحيفة الوسط:
تفقد مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث بحجة علان علي فضائل سير تنفيذ مجموع من المشاريع بمديريات وضرة، وبني قيس، والشغادرة، ومبين التي تنفذها منظمة كير العالمية بتكلفة ثلاثة ملايين و470 ألف دولار بتمويل مشترك من منظمتي الأوفدا والأوتشا ووزارة الخارجية الألمانية.

واستمع فضائل من ضابط برنامج الطوارئ بمنظمة كير جميل المغدوي إلى شرح حول سير تنفيذ المشاريع في قطاعات المياه والإصحاح البيئي والنقد مقابل الشغل ونسبة الإنجاز فيها.

وأشار المغدوي أن المشاريع الحالي تنفيذها تهدف لتوفير إحتياجات أبناء المديريات من المياه النقية وتأمين وصولها لهم وإيجاد بيئة نظيفة خالية من الأوبئة وخاصة في ظل انتشار الأمراض وكذا توفير عشرات فرص الشغل لأبناء المديريات وتحسين أوضاعهم المعيشية.

كما استمع فضائل إلى المستفيدين بتلك المديريات حول هذه المشاريع ومدى تلبيتها للاحتياج من المياه والإصحاح البيئي ومشاريع تحسين البنية الأساسية بقطاع المياه والنقد مقابل الشغل.

وأثبت مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية أهمية استدامة مشاريع المنظمات المانحة التي يتم تنفيذها في المديريات المستهدفة وأن تلامس الاحتياجات الفعلية.

وشدد فضائل على ضرورة التنسيق بين فرع الهيئة والسلطات المحلية بالمديريات والمنظمات الإنسانية المانحة لضمان تنفيذ مشاريع خدمية تلبي إحتياجات وتطلعات المجتمعات المحلية.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد سيلان ونائب مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس عبدالمجيد السنيني.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر مدير فرع هيئة حكومة وتنسيق الشئون الإنسانية بحجة يقوم بزيارة سير مجموع من المشاريع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت