فاطمة ناعوت تناقش كتاب «نداء عاجل إلى نساء مصر» في مكتبة مصر الجديدة
فاطمة ناعوت تناقش كتاب «نداء عاجل إلى نساء مصر» في مكتبة مصر الجديدة

فاطمة ناعوت تناقش كتاب «نداء عاجل إلى نساء مصر» في مكتبة مصر الجديدة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فاطمة ناعوت تناقش كتاب «نداء عاجل إلى نساء مصر» في مكتبة مصر الجديدة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الأديبة فاطمة ناعوت أن صالونها الشهري المقام في المسرح الكبير بمكتبة مصر الجديدة العامة سوف يستضيف الكاتب شريف الشوباشي وكتابه الأخير (نداء عاجل إلى نساء مصر) والشاعر شعبان يوسف لتقديم رؤية تحليلية عن الكتاب المثير للجدل، الذي يناقش ظاهرة الحجاب في مصر.

وفِي فقرات الموسيقى والطرب التي يتم تقديمها في الصالون، تشارك الفنانة ياسمين الحربي، عازفة الهارب بفرقة الفنان محمد منير بمعزوفات صولو على آلة الهارب، كما يقدم الفنان كمال الأبنودي وفرقته 'BIBA' التراثية، بعضا من إبداعاتهم الفولكلورية، بالإضافة إلى فقرة الطرب الثابتة في كل شهر مع فناني الصالون محمد حافظ، الفنان وعازف العود بالموسيقى العربية، وفنانة الأوبرا زينب بركات.

برجاء اذا اعجبك خبر فاطمة ناعوت تناقش كتاب «نداء عاجل إلى نساء مصر» في مكتبة مصر الجديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم