أحمد شعبان يبين ويظهر عن كيفية التخلص من الطاقات السلبية
أحمد شعبان يبين ويظهر عن كيفية التخلص من الطاقات السلبية

أحمد شعبان يبين ويظهر عن كيفية التخلص من الطاقات السلبية حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد شعبان يبين ويظهر عن كيفية التخلص من الطاقات السلبية .

صحيفة الوسط -  أظهر استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة المدرب أحمد شعبان عن كيفية التخلص من الطاقة السلبية .

وذكر :تسبب الطاقات السلبية العديد من العقابات على حسب تكونها فى الشاكرات والهالة وكذلك تسبب مشاكل جسدية ومشاكل فكرية وايضا نفسية وفى بعض الأوقات تجعل الشخص المصاب اكثر عرضه للهجمات الروحية او بالمعنى العام  أضخم عرضه للسحر والحسد والعين ، وذلك لوجودها فى اماكن تجعل الطاقة لا تتدفق بشكلها الانسيابي الصحيح ، واخذ مساحه كافية و هامه بدلا من الطاقات الإيجابية مما يعرض الأنسان للمرض.

أما عن كيفية التخلص من الطاقات السلبية فأوضح شعبان أنه يجب التفكير بشكل إيجابي ، و الحفاظ على المشاعر الإيجابية ، و شرب السوائل ، و اكل الخضراوات والفواكه ، و الاستحمام والافضل الاستحمام بالماء والملح ، ووضع ملح فى أركان المنزل ، و نُشُور النوافذ والبلكونات لتغيير طاقة المكان ، و التعرض الشمس واجعل ضوئها يلامس جلدك بأكبر مساحه ممكنه على جسمك ، و ادخال ضوء الشمس للغرف والمكان ، و الابتعاد عن الملابس الصناعية والصوف والحرير، و استخدام الملابس القطنية  ، والخروج بأماكن بها نباتات مثل المنتزهات بعيدا عن السيارات والعوادم والضوضاء

وتابع : اذا كنت لديك طاقات سلبية عالية خصوصا بمنطقة الضفيرة الشمسية والسرة ، تكون مشاعرك آنذاك خليط من التوتر ، القلق ، الخوف ، وعصبيه او غضب .

في هذه الحالة يفضل اكل اكلات خفيفة سهلة الهضم وتقسيم اكلك على عدة وجبات اكثر من ثلاث وجبات يوميا مع تقليل الكميات.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد شعبان يبين ويظهر عن كيفية التخلص من الطاقات السلبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح