صور: الشهيد النحات "محمد أبو عمرو".. حَلِم بالعودة.. وكتب عن الياسر والياسين وعهد
صور: الشهيد النحات "محمد أبو عمرو".. حَلِم بالعودة.. وكتب عن الياسر والياسين وعهد

صور: الشهيد النحات "محمد أبو عمرو".. حَلِم بالعودة.. وكتب عن الياسر والياسين وعهد حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور: الشهيد النحات "محمد أبو عمرو".. حَلِم بالعودة.. وكتب عن الياسر والياسين وعهد .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ارتقى الشهيد محمد أبو عمرو، في المواجهات الدائرة شرقي قطاع غزة، مع جنود الاحتلال، في فعالية يوم الأرض.

والشهيد محمد فنان يخط بيديه رسومات باستخدام رمل البحر، حيث يواكب كافة الأنباء التي تمر على القضية الفلسطينية، فتارة يكتب عن حلمه بالعودة لأرضه التي احتلها الجيش الإسرائيلي، وتارة أخرى يُحيي ذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، والشيخ الشهيد أحمد ياسين، كما خطت بيمينه اسم الأسيرة الطفلة عهد التميمي، والعديد من القضايا الأخرى.

ومن ضمن ما خط الشهيد محمد أبو عمرو، على شاطئ بحر غزة، "كن إنساناً.. متفائلًا، وقُم بوضع هدف وخطة لحياتك واجعل شخصيتك منفتحة على الآخرين تعش سعيداً".

وكتب كذلك الشهيد، مستشهدًا بأغنية للفنانة جوليا بطرس، "يرحلون ونبقى.. والأرض لنا ستبقى، ها نحن الأن أقوى من كل الملاحم".

وخاطب الشهيد محمد حياته كاتبًا: "لنا في الخيال حياة.. نستطيع أن نحقق في أحلام يقظتنا وما عجزنا عن تحقيقه بالواقع .. وتعويض حرماننا، نصور أحلامنا لتصبح لنا كأنها حقيقة متجسدة، وبالخيال نتجاوز بعض مصاعبنا وصراعاتنا النفسية.

وكتب كذلك: "مهما كانت أقدارنا مؤلمة يبقي الأمل.. لنا في حلم جميل بأن الغد هو الأجمل، حتماً سيكون غدًا ما دامت صحيفة الوسط".

وأحيا الشهيد محمد، ذكرى الشهيد أبو عمار الثالثة عشرة على طريقته الخاصة، والتي اعتاد عليها، قائلًا: "سيداً في الشهادة كنت.. وسيدًا في ضمير الشعب.. ستبقى.. الأن يصادف ذكرى إِعْـتِزال الزعيم.. الشهيد ياسر عرفات أبو عمار13"، كما خطت بيمنه، عن الشيخ الشهيد أحمد ياسين، في أضخم من مناسبة.

برجاء اذا اعجبك خبر صور: الشهيد النحات "محمد أبو عمرو".. حَلِم بالعودة.. وكتب عن الياسر والياسين وعهد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن