المعارضة القطرية: تميم أوعز لسفارته فى الولايات المتحدة الأمريكية تمرير رسائل توسيع علاقاته مع بكين
المعارضة القطرية: تميم أوعز لسفارته فى الولايات المتحدة الأمريكية تمرير رسائل توسيع علاقاته مع بكين

المعارضة القطرية: تميم أوعز لسفارته فى الولايات المتحدة الأمريكية تمرير رسائل توسيع علاقاته مع بكين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المعارضة القطرية: تميم أوعز لسفارته فى الولايات المتحدة الأمريكية تمرير رسائل توسيع علاقاته مع بكين .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبتت المعارضة القطرية ضد تنظيم الحمدين ونظام تميم، أن وزير خارجية النظام أوعز لسفارة قطر فى واشنطن، بتمرير رسائل إعلامية مفادها أن النظام يوسع علاقاته الاستراتيجية مع الصينيين.

 

وكتب حساب المعارضة على تويتر: "علم ائتلاف المعارضة القطرية من مصادر خاصة فى الولايات المتحدة الأمريكية، أن وزارة خارجية تميم أوعزت لسفارتها فى واشنطن بتمرير رسائل إعلامية مفادها أن النظام يوسع علاقاته الاستراتيجية مع الصينيين، وكان بدء ذلك خلال حضور تميم إلى موسكو".

 

وتابع: "باعتقاد النظام القطرى الغبى أن هذا النوع من التسريبات للإعلام الأمريكى سيجعل من قطب دولى مثل الولايات المتحدة يرَوَّضَ لهذا النوع من الابتزاز الرخيص، إن هذا النظام مازال يتوهم أن المجتمع الدولى غير مدرك لمدى الخطورة التى يشكلها وجوده فى الخليج العربى والمنطقة، وإذا يعتقد أن السكوت العلنى عن ممارسته هو موافقة على ظلمه وإرهابه، فهذا سيصبح في القريب العاجل من الماضى".

 

وأشار حساب المعارضة، أن الملف الأسود لتميم وجماعته ومرتزقته أصبح كبيرا جدا عند الأقطاب الدولية، وما جولاته الخارجية إلا محاولة للتأثير المعنوى الترويجى على شعبنا الغالى، نتحدى تميم أن يفصح عن حقيقة ما يسمعه فى الخارج والتحذيرات الشديدة التى توجه له فى الاجتماعات المغلقة، وهذا ما دفع مؤخرا وزير خارجية النظام إلى الهرولة للقاء حاكم قطر الفعلى أردوغان.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر المعارضة القطرية: تميم أوعز لسفارته فى الولايات المتحدة الأمريكية تمرير رسائل توسيع علاقاته مع بكين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع