«نُشُور»يؤكد أن الشعب الفلسطيني لن يرفع الراية البيضاء.. وهدفنا واحد رغم الانقسام
«نُشُور»يؤكد أن الشعب الفلسطيني لن يرفع الراية البيضاء.. وهدفنا واحد رغم الانقسام

«نُشُور»يؤكد أن الشعب الفلسطيني لن يرفع الراية البيضاء.. وهدفنا واحد رغم الانقسام حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «نُشُور»يؤكد أن الشعب الفلسطيني لن يرفع الراية البيضاء.. وهدفنا واحد رغم الانقسام .

صحيفة الوسط - ذكر المتحدث الرسمي باسم حركة نُشُور، أسامة القواسمي، إن الشعب الفلسطيني يبعث برسالة إلى المحتل الإسرائيلي في ذكرى يوم الأرض بأنه لن يرفع الراية البيضاء ولن يرضخ للإملاءات ولن يقبل بالابتزاز الأمريكي، مشيرًا إلى دفاع الفلسطينيين عن عروبة أرضهم.

وأضاف «القواسمي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الأن الجمعة، أن الفلسطينيين يبعثون برسالة إلى البيت الأبيض الذي اتخذ قرارات مجحفة بحقهم، بأنهم أصحاب حق تاريخي وقانوني ويؤكدون تمسكهم بالأرض المعجونة بدماء الشهداء، رغم الظروف العربية الصعبة التي مكنت الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل من اتخاذ إجراءاتهم، متابعًا: «لكننا سنبقى وفيين لدماء الشهداء وسنحرك العالم الإنساني من خلال عدالة قضيتنا وصمود شعبنا والدماء التي تسفك دون وجه حق».

وأشار أن الانقسام العربي ووجود أجندات عربية متعددة أضر بالقضية الفلسطينية ووضعها في هذا المستوى، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية، ولن يسمح أي عربي بتصفيتها.

واستطرد: «الشعب الفلسطيني الآن يقول كلمته بكل فصائله من نُشُور وحماس والقوى الشعبية والمستقليين، نعم هناك انقسام لكن هناك وحدة شعب وهدف، وهي بداية جيدة لمقاومة شعبية».

وتابع: «هناك من يجلس في قصره ولا يعجبه تضحيات الشعب الفلسطيني، وذكر للرئيس محمود عباس، أن 50 شهيدًا فقط لا يكفي لحل القضية الفلسطينية، وأن علينا أن نقدم اكثر بينما في بلده لم يسمح لمسيرة من 3 نساء أن تخرج لنصرة الأقصى».

واحتشد آلاف الفلسطينيون على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، الجمعة، إحياءً للذكرى الـ42 لـ«يوم الأرض»، بينما أعلنت قوات الجيش الإسرائيلي، أن المنطقة عسكرية مغلقة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، إن مجموع شهداء الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال ارتفع إلى 8 شهداء،بينما أصيب 1100 آخرين.

برجاء اذا اعجبك خبر «نُشُور»يؤكد أن الشعب الفلسطيني لن يرفع الراية البيضاء.. وهدفنا واحد رغم الانقسام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق