بالحقائق| تتويج ملعب كرة قدم بقرية الحوطا في أسيوط
بالحقائق| تتويج ملعب كرة قدم بقرية الحوطا في أسيوط

بالحقائق| تتويج ملعب كرة قدم بقرية الحوطا في أسيوط حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| تتويج ملعب كرة قدم بقرية الحوطا في أسيوط .

صحيفة الوسط - افتتح أهالي وشباب قرية الحوطا الشرقية بمدينة ديروط في محافظة أسيوط، ملعب الساحرة المستديرة داخل مركز الشباب، بعد عشر سنوات من السعي لإصدار الموافقة وبدء أعمال التنفيذ.

ذكر أحمد يحيى سرحان، أحد شباب القرية، "أخيرًا بعد معاناة شديدة دامت سنوات طويلة جدا تم تتويج ملعب مركز شباب الحوطا الشرقية الحمد لله. نشكر كل من ساهم معنا في تحقيق الحلم حتى لو بكلمه "

وأضاف: "مركز شباب الحوطا الشرقية تأسس من أضخم من 10 سنوات، وقد كانت أرض الملعب رملية وكنا نطالب بعمل نجيل صناعي للملعب بطول 70 مترًا وعرض 60 مترًا.

وتابع: "ناشدت المسؤولين كثيرًا في الإعلام مع الكابتن مدحت شلبي وعبد الناصر زيدان، ليتثنى لنا إصدار الموافقة".

واستطرد: جاء الرد عن طريق السيدة "مارجريت "، أحد المسؤولين فى مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، والذي أثبتت له أنه جري وضع تنجيل الملعب في طريقة الوزارة للإنشاءات لعام 2017، وبالفعل تم البدء في شهر أكتوبر 2107، لينتهي الشغل في شهر ديسمبر من نفس العام، ليسلم لمجلس الإدارة في شهر مارس 2018، ليكون الافتتاح يوم 24/3/2018.

ووجه سرحان الشكر للوزير الدكتور خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وحكومة الرئيس السيسي التي على يديها تحقق الحلم.

وذكر جاد محمد، أحد شباب القرية، إن الملعب له أهميه كبيره لدينا لنمارس هواياتنا المفضلة وهى الساحرة المستديرة وعدم الذهاب للبلاد المجاورة في أوقات متأخرة للعب.

أما أحمد سليم، ذكر إن الملعب له أهميه كبيره جدا في تجميع واحتواء الشباب بداخله بدلاً عن الجلوس على المقاهي وشرب المخدرات، لأن الرياضة تنشط الجسم والعقل وتعمل على خلق الروح صحيفة الوسط والتسامح بين جميع شباب القرية.

بينما أثبت أحمد فرغلي، من شباب القرية، على أهمية الملعب كونه يعمل لتوعيه الشباب بأهمية الرياضة في حياتهم وعمل أكاديميات لاكتشاف المواهب صحيفة الوسط المغمورة.

وأعرب الشباب عن سعادتهم بأن يضم مركز شباب القرية ملعب قانوني يمارسون فيه الرياضة، موجهين الشكر للرئيس السيسي وحكومته على مساعدتهم في تحقيق حلمهم الذى طالما حلموا به وظنوا في وقت من الأوقات أنه لن يتحقق.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| تتويج ملعب كرة قدم بقرية الحوطا في أسيوط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن