فيديو.. الهيئة الإسلامية بالقدس: الدول العربية والإسلامية مستسلمة تجاه قضيتنا.. ولا نعوّل عليها
فيديو.. الهيئة الإسلامية بالقدس: الدول العربية والإسلامية مستسلمة تجاه قضيتنا.. ولا نعوّل عليها

فيديو.. الهيئة الإسلامية بالقدس: الدول العربية والإسلامية مستسلمة تجاه قضيتنا.. ولا نعوّل عليها حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. الهيئة الإسلامية بالقدس: الدول العربية والإسلامية مستسلمة تجاه قضيتنا.. ولا نعوّل عليها .

صحيفة الوسط - ذكر رئيس الهيئة الإسلامية للقدس، الشيخ عكرمة صبري، إن استباحة دماء الشباب والنساء والأطفال عند الاحتلال الإسرائيلي أمر سهل، وذلك على خلفية قمع المسيرات التي خرجت الأن الجمعة بمناسبة ذكرى «يوم الأرض» و«مسيرات العودة».

وأضاف «صبري»، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «أون لايف»، الأن الجمعة، أن الشعب الفلسطيني خرج ليعلن تمسكه بالأرض، معلقًا على موقف الدول العربية والإسلامية تجاه القضية الفلسطينية، بقوله: «هذه الدول مستسلمة ونحن لا نعول عليها، نعتمد على الله ثم على أنفسنا، العالم العربي والإسلامي ليس له علاقة أو دخل بالقضية».

وجدد إعلان شعب فلسطين تمسكه بأراضيه، معقبًا: «بنو تل أبيب يستغلون أية فرصة لإطلاق الرصاص على المواطنين الفلسطينيين، ولا يميزون بين أطفال ورجال ونساء».

وأثبت أن العالم كله مع الاحتلال، الذي وصفه بالباطل، مستطردًا أن الإسرائيليين لا أرض لهم وهم مغتصبون ودخلاء على الأراضي الفلسطينية.

واحتشد آلاف الفلسطينيون على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، اليم الجمعة، إحياءً للذكرى الـ42 لـ«يوم الأرض»، بينما أعلنت قوات الجيش الإسرائيلي، أن المنطقة عسكرية مغلقة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، إن مجموع شهداء الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال ارتفع إلى 10 شهداء، بينما أصيب 1100 آخرين.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. الهيئة الإسلامية بالقدس: الدول العربية والإسلامية مستسلمة تجاه قضيتنا.. ولا نعوّل عليها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق