فيديو.. «التشريعي الفلسطيني»يؤكد أن شعبنا أبدع خيارات حديثة للعودة إلى أرضه
فيديو.. «التشريعي الفلسطيني»يؤكد أن شعبنا أبدع خيارات حديثة للعودة إلى أرضه

فيديو.. «التشريعي الفلسطيني»يؤكد أن شعبنا أبدع خيارات حديثة للعودة إلى أرضه حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. «التشريعي الفلسطيني»يؤكد أن شعبنا أبدع خيارات حديثة للعودة إلى أرضه .

صحيفة الوسط - ذكر نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، الدكتور حسن خريشة، إن الشعب الفلسطيني استطاع إبداع خيارات أخرى جديدة لممارسة حقه في العودة لأرضه والأماكن التي شُرد منها، وذلك على خلفية المسيرات التي خرجت الأن الجمعة بمناسبة ذكرى «يوم الأرض» و«مسيرات العودة».

وأضاف «خريشة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الأخبار»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، الأن الجمعة، أن هذا الأن تاريخيًا، مؤكدًا أن خروج الشعب الفلسطيني بمثابة مؤشر واضحة للمجتمع الدولي بحق رُجُوع الفلسطينيين لأراضيهم المحتلة.

وتابع أن تل أبيب وأمريكا تشعران بوجود إبداع حـديث، من خلال الكم الهائل للشعب الفلسطيني من كل الأجيال عند السياج الحدودي بين قطاع غزة والأراضي المحتلة للمطالبة بحقهم في ديارهم وممتلكاتهم.

واحتشد آلاف الفلسطينيون على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، اليم الجمعة، إحياءً للذكرى الـ42 لـ«يوم الأرض»، بينما أعلنت قوات الجيش الإسرائيلي، أن المنطقة عسكرية مغلقة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، إن مجموع شهداء الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال ارتفع إلى 12 شهيدًا، بينما أصيب 1200 آخرين.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. «التشريعي الفلسطيني»يؤكد أن شعبنا أبدع خيارات حديثة للعودة إلى أرضه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق