«الوطنية للانتخابات»يؤكد أن لم نتلقَ سَبًّا واحدًا
«الوطنية للانتخابات»يؤكد أن لم نتلقَ سَبًّا واحدًا

«الوطنية للانتخابات»يؤكد أن لم نتلقَ سَبًّا واحدًا حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الوطنية للانتخابات»يؤكد أن لم نتلقَ سَبًّا واحدًا .

صحيفة الوسط - أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، إغلاق باب تلقى الطعون من مرشحى الرئاسة على قرارات ونتائج اللجان العامة في الانتخابات الرئاسية 2018، استعدادًا لإعلان النتائج النهائية الاثنين.

وذكر المستشار محمود حلمى الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، إن الهيئة لم تتلقَ أي طعون على أستطلاع اللجان العامة خلال الفترة الرسمية للطعن، وإنها كانت قد حددت غدًا وبعد غد، السبت والأحد، لنظر الطعون حال وجودها، ومن المقرر أن تكشف النقاب عن النتائج النهائية بشكل رسمى يوم الاثنين القادم، فى مؤتمر صحفى.

وأضاف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أن أستطلاع المحافظات وصلت لمقر الهيئة، باستثناء الوادى الجديد، نظرًا لبُعد المسافة وسوء الأحوال الجوية، متابعًا: "الهيئة تبلغ من تجميع باقى النتائج ومراجعتها بشكل دقيق، بعد إضافة أستطلاع تصويت المصريين بالخارج، ومن المقرر أن تكشف النقاب عن النتائج والإحصائيات الرسمية خلال المؤتمر الصحفى الاثنين".

برجاء اذا اعجبك خبر «الوطنية للانتخابات»يؤكد أن لم نتلقَ سَبًّا واحدًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون