رئيس "المصريين الأحرار" يوجه التحية لأعضاء الحزب لدورهم في حزب الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
رئيس "المصريين الأحرار" يوجه التحية لأعضاء الحزب لدورهم في حزب الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

رئيس "المصريين الأحرار" يوجه التحية لأعضاء الحزب لدورهم في حزب الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس "المصريين الأحرار" يوجه التحية لأعضاء الحزب لدورهم في حزب الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .

صحيفة الوسط - وجه عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، التحية لقيادات الحزب في المحافظات وأمانتي الشباب والإعلام لدورهم في حزب دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: "مبروك أنتصار الرئيس السيسي بالانتخابات".

وأضاف خليل، خلال كلمته بالمؤتمر العام للحزب، الأن، أن المصريين الأحرار رفض تدخل مجلس الشيوخ الأمريكي في شؤون الأقباط في مصر، لافتًا إلى أن الحزب كان له دور ملموس في تشريع مجموع من القوانين المهمة والتي ستساهم في تقدم مصر.

وأثبت خليل، أن الحزب يدعم أمانتي الشباب والإعلام خلال الفترة المقبلة، منوهًا إلى أن الحزب يهتم بالفن والثقافة ودعم الشباب الموهوبين لإعادة إحياء الشخصية المصرية الأصيلة والوسطية والمثقفة.

وتوجه بالشكر لقيادات الحزب في الخارج على دورهم في دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس "المصريين الأحرار" يوجه التحية لأعضاء الحزب لدورهم في حزب الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن