صحيفة الوسط: مـصرع جندي بريطاني جراء تفجير قنبلة يدوية الصنع في دمشق
صحيفة الوسط: مـصرع جندي بريطاني جراء تفجير قنبلة يدوية الصنع في دمشق

صحيفة الوسط: مـصرع جندي بريطاني جراء تفجير قنبلة يدوية الصنع في دمشق حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة الوسط: مـصرع جندي بريطاني جراء تفجير قنبلة يدوية الصنع في دمشق .

صحيفة الوسط - أفادت وسائل صحف بريطانية بأن جنديا المملكة المتحدة قتل جراء تفجير عبوة ناسفة يدوية الصنع أثناء عملية ضد "تنظيم الدولة الأسلامية" في سوريا.

وذكر متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية: "للأسف نضطر للتأكيد أن أحد أفراد القوات المسلحة البريطانية قتل جراء تفجير عبوة ناسفة يدوية الصنع في سوريا أمس".

وأضاف أن العسكري كان ينْجَزَ مهمة مع القوات الأمريكية أثناء عملية ضد تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية"، عندما وقعت الحادثة، مشيرا إلى أن عائلة العسكري أبلغت بما حدث.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة مـصرع اثنين وإصابة 5 من قواته في منبج شمالي سوريا مساء أمس الخميس جراء تفجير عبوة ناسفة. ولم يبين ويظهر التحالف عن مزيد من التفاصيل.

وأحد العسكريين القتيلين أمريكي، وتبلغ بذلك خسائر الجيش الأمريكي في سوريا 14 قتيلا، حسب الإحصاءات المعلن عنها بصورة رسمية.

المصدر: صحيفة الوسط، صحيفة "تلغراف"

أنطون زوييف

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة الوسط: مـصرع جندي بريطاني جراء تفجير قنبلة يدوية الصنع في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)