البنك المركزي يتشبث بضوابط الاستيراد ويرفض الاستثناءات
البنك المركزي يتشبث بضوابط الاستيراد ويرفض الاستثناءات

البنك المركزي يتشبث بضوابط الاستيراد ويرفض الاستثناءات حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البنك المركزي يتشبث بضوابط الاستيراد ويرفض الاستثناءات .

صحيفة الوسط - جدد ياسر بانقا رئيس لجنة النظر في طلبات الاستيراد ببنك الخرطوم المركزي، إِدامَة السياسات المعلنة بضبط الاستيراد.
وذكر في تعميم صحفي إن سياسات البنك المركزي المعلنة بمنشوراته الأخيرة الخاصة بضبط الاستيراد، مستمرة كما هي، والتي تحظر الاستيراد من الموارد الذاتية وتحظر الاستيراد بدون تحويل قيمة، مؤكدا أنه لا مجال لأي استثناءات، مشيراً إلى تعاون المصارف مع اللجنة في ما يتعلق بتقديم طلبات عملائها للبنك المركزي .
وذكر بانقا إن آلية التصديقات تعمل بطريقة عادية، كاشفا أن البنك المركزي خلال الشهرين الماضيين صدّق ووافق على أضخم من "1000" طلب استيراد، وأضاف “سياسات البنك المركزي مستمرة وأدت الى ترشيد الاستيراد وحسن توظيف موارد النقد الأجنبي”، وأبان أن حصائل الصادرات منسابة بطريقة ممتازة مما مكّن من تغطية احتياجات المستوردين من موارد الصادرات.

– (الأن التالي)

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر البنك المركزي يتشبث بضوابط الاستيراد ويرفض الاستثناءات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين