البطش: نُعلن انتهاء الأن الأول من تجمع العودة ونطالب بتشكيل لجنة تحقيق
البطش: نُعلن انتهاء الأن الأول من تجمع العودة ونطالب بتشكيل لجنة تحقيق

البطش: نُعلن انتهاء الأن الأول من تجمع العودة ونطالب بتشكيل لجنة تحقيق حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البطش: نُعلن انتهاء الأن الأول من تجمع العودة ونطالب بتشكيل لجنة تحقيق .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أعلن خالد البطش، عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، عن انتهاء تجمعات الأن الأول من تجمع العودة الكبرى.

ونعى البطش الشهداء، وتمنى الشفاء للجرحى، مؤكداً في مؤتمر صحفي عقده شرقي مدينة غزة، أن التحرك الشعبي الهادر في هذا الأن ، قبر (صفقة القرن) إلى الأبد.

وأثبت، أن الشعب الفلسطيني عازم على تخليص كافة المشاريع التي تهدف إلي تخليص القضية الفلسطينية، وأنه لا بديل عن العودة وعن حقنا في فلسطين التاريخية.

وذكر البطش: "إن شعبنا مصمم على العطاء اللامحدود من الشهداء والجرحى حول حق العودة، ورفض صحيفة الوسط صحيفة الوسط وعلى أهمية كسر الحصار على قطاع غزة".

ودعا البطش لجعل يوم غدٍ السبت، يوماً لمؤازرة أهالي الشهداء والجرحى، موجهاً التحية إلى أبناء الشعب الفلسطيني، الذين لبوا نداء الواجب، معلناً أن الأن هو البداية وسيتواصل الاعتصام والتظاهر.

كما ودعا البطش، أهالي الضفة الغربية والقدس والشتات للانتفاض في وجه الاحتلال.

وطالب الجامعة العربية، والأمم المتحدة، بتشكيل لجنة تحقيق دولية للتحقيق في انتهاكات الاحتلال ضد المدنيين العزل.

برجاء اذا اعجبك خبر البطش: نُعلن انتهاء الأن الأول من تجمع العودة ونطالب بتشكيل لجنة تحقيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن