الطيبي: هبّة الفلسطينيين كانت ضربة بوجه صفقة القرن
الطيبي: هبّة الفلسطينيين كانت ضربة بوجه صفقة القرن

الطيبي: هبّة الفلسطينيين كانت ضربة بوجه صفقة القرن حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الطيبي: هبّة الفلسطينيين كانت ضربة بوجه صفقة القرن .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
حيا الدكتور أحمد الطيبي خلال المسيرة المركزية في عرابة، الجماهير الفلسطينية، المشاركة بفعاليات يوم الأرض.

وذكر الطيبي: "تحية اكبار واجلال للآلاف من أبناء شعبنا، هنا في مثلث الأرض في سخنين ودير حنا وعرابه في الجليل، وفي المثلث وفي النقب، الذين هبوا لإحياء ذكرى يوم الأرض الأن، والى عشرات الآلاف من أبناء شعبنا في غزة هاشم الذين خرجوا الأن الى الشريط الحدودي للاحتلال في تجمع العودة بشكل سلمي دون الخضوع لتهديدات الاحتلال الذي يواجههم بالقناصة والمدافع ليرتقي الشهداء في هذا الأن، يوم الأرض، وتروي دماؤهم الطاهرة ارض غزة هاشم التي ضربت الأن ضربة في وجه ما يسمى "صفقة القرن" والادارة الامريكية التي انهت دورها كوسيط لعملية السلام وقتلت تَسْوِيَة الدولتين".

وأضاف الطيبي: "نحيّ الأن هذه الذكرى في ظل حكومة اسرائيلية متطرفة تتفاخر بسن القوانين العنصرية وتعمل على تمرير قانون القومية العنصري، وفي ظل تغلغل العنصرية والتمييز في الشارع الاسرائيلي الذي يشرعن هذه العنصرية ويمنع العرب من السكن في البلدات اليهودية في حين تهدم البيوت في البلدات العربية ويمنع توسيع النفوذ وتخصيص اراض للبناء ويتم ملاحقة الأهل في النقب الصامد وتخطيط المخططات لطردهم من اردهم وتخييم شبح الهدم فوق بلدات كاملة على رأسها ام الحيران".

برجاء اذا اعجبك خبر الطيبي: هبّة الفلسطينيين كانت ضربة بوجه صفقة القرن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن