«عمليات النيابة الإدارية» تنهي أعمالها وتشكر القوات المسلحة
«عمليات النيابة الإدارية» تنهي أعمالها وتشكر القوات المسلحة

«عمليات النيابة الإدارية» تنهي أعمالها وتشكر القوات المسلحة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «عمليات النيابة الإدارية» تنهي أعمالها وتشكر القوات المسلحة .

صحيفة الوسط - ذكر المستشار أحمد جلال المتحدث الرسمي باسم نادي النيابة الإدارية إن غرفة عمليات النادي أنهت أعمالها في متابعة إشراف أعضاء النيابة الإدارية على الانتخابات الرئاسية التي شارك بها أضخم من 4 آلاف عضو من أعضاء النيابة بعد انتهاء أعمال الفرز وتجميع النتائج وتسليمها للجان العامة المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية ومتابعة رُجُوع أعضاء النيابة الإدارية من جميع محافظات الجمهورية سالمين.

وأعرب نادي النيابة الإدارية عن شكره واعتزازه وتقديره لأعضاء النيابة الإدارية على الجهود التي بذلوها مع جميع الهيئات القضائية وتحملهم المسؤولية من أجل سُلُوك واجبهم الوطني كما أعرب مجلس حكومة نادي النيابة الإدارية عن شكره واعتزازه وتقديره للقوات المسلحة، ودورها الوطني وبدور وزارة الداخلية وتنسيقها الكامل مع القوات المسلحة لتأمين كامل مراحل العملية الانتخابية على النحو الذي مكن أعضاء الهيئات القضائية من سُلُوك واجبهم الوطني وأسفر عن خروج الانتخابات الرئاسية بشكل لائق ومشرف وأمن ودون أي حوادث تعرقل عملية الاقتراع.

برجاء اذا اعجبك خبر «عمليات النيابة الإدارية» تنهي أعمالها وتشكر القوات المسلحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق