مدير المركز الثقافي لكوريا الجنوبية يعبّر عن سعادته بدارسين مصريين جُدد للكورية
مدير المركز الثقافي لكوريا الجنوبية يعبّر عن سعادته بدارسين مصريين جُدد للكورية

مدير المركز الثقافي لكوريا الجنوبية يعبّر عن سعادته بدارسين مصريين جُدد للكورية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير المركز الثقافي لكوريا الجنوبية يعبّر عن سعادته بدارسين مصريين جُدد للكورية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل معهد «سيه جونج» بالمركز الثقافي لكوريا الجنوبية، 125 دارسًا حـديثًا، وهو ما يمثّل 1 إلى 6 من إجمالي مجموع المتقدميين، كما شارك مدير المركز الثقافي، يانج سانجن، في الاستقبال مُرحبًا بالدُفعة الجديدة من الدارسين.

وألقى مدير المركز كلمة تشجيعية للدارسين، معبّرًا خلالها عن سعادته، بإقبال الشباب المصري على تعلم اللغة الكورية، وشغفهم بالتعرُّف على الثقافة الكورية.

كما تمنى مدير المركز من الدراسين الجدد أن يواصلوا مسيرتهم في تعلم الكورية، مؤكداً أن متحدثي اللغة في مصر، يساهمون بتلك الطريقة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. يذكر أن المركز الثقافي يوفّر منذ افتتاحه في عام 2014 دورات مجانية لتعليم اللغة الكورية.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير المركز الثقافي لكوريا الجنوبية يعبّر عن سعادته بدارسين مصريين جُدد للكورية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم