تعليق الرحلات الجوية بمطار الخرطوم
تعليق الرحلات الجوية بمطار الخرطوم

تعليق الرحلات الجوية بمطار الخرطوم حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليق الرحلات الجوية بمطار الخرطوم .

صحيفة الوسط - أعلنت حكومة مطار الخرطوم عن تعليق الرحلات الجوية، أمس (الخميس)، لحين انقشاع العاصفة الترابية التي تتمدد على أجزاء واسعة من الأجواء السودانية، وتسببت تلك العاصمة في تعطل حركة النقل بين العاصمة والولايات بعد تَعْطيل السلطات للبصات السفرية والمركبات خشية التعرض لحوادث مرورية. وأثبت مدير الإعلام في مطار الخرطوم، محمد المهدي نصر عبدون، إِدامَة تعليق الرحلات الجوية بالمطار إلى أن تنتهي العاصفة. وأثبت عبدون في تصريح صحفي، أنه تم توجيه مسار رحلتين الأولى قادمة من العاصمة المصرية مصر، والثانية من شركة تاركو من مطار الخرطوم إلى مطار بورتسودان، كما تم إِمْهَال رحلتين من الطيران الإثيوبي وفلاي دبي إلى أن تزول العاصفة. وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشمل العاصفة الترابية الحالية جميع أنحاء البلاد، وتستمر حتى الأن (الجمعة)، يتبعها هبوط ملحوظ في درجات الحرارة، على عكس ما كان سائداً خلال الفترة السابقة.

(الأن التالي)

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر تعليق الرحلات الجوية بمطار الخرطوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين