الولايات المتحدة الأمريكية تمدد “الطوارئ” الوطنية الخاصة بجنوب الخرطوم
الولايات المتحدة الأمريكية تمدد “الطوارئ” الوطنية الخاصة بجنوب الخرطوم

الولايات المتحدة الأمريكية تمدد “الطوارئ” الوطنية الخاصة بجنوب الخرطوم حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية تمدد “الطوارئ” الوطنية الخاصة بجنوب الخرطوم .

صحيفة الوسط - أصدرت الإدارة الأمريكية قراراً بتمديد حالة الطوارئ الوطنية تجاه جنوب الخرطوم، والذي يرى أن الدولة الأحدث في العالم تشكل تهديداً للأمن الوطني والقومي والسياسات الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية.
ووفقاً للقرار الأمريكي، فإن دولة جنوب الخرطوم فيها أنشطة تهدد السلام والأمن والاستقرار في الدولة والمنطقة المحيطة بها، بما في ذلك العنف والفظائع وانتهاكات حقوق الإنسان، وتجنيد واستخدام الأطفال كجنود، فضلاً عن الهجمات على قوات حفظ السلام والعاملين في مجال المساعدات الإنسانية وعرقلة العمليات الإنسانية.
وذكرت حكومة الرئيس ترامب إن حالة الطوارئ الوطنية المعلنة ستستمر اعتباراً من 3 أبريل 2018، للتعامل مع هذا التهديد لمدة سنة.

الأن التالي

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية تمدد “الطوارئ” الوطنية الخاصة بجنوب الخرطوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين