استشهاد وإصابة 12 مواطنا بسلسلة غارات لطيران العدوان بصعدة
استشهاد وإصابة 12 مواطنا بسلسلة غارات لطيران العدوان بصعدة

استشهاد وإصابة 12 مواطنا بسلسلة غارات لطيران العدوان بصعدة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استشهاد وإصابة 12 مواطنا بسلسلة غارات لطيران العدوان بصعدة .

صحيفة الوسط - استشهاد وإصابة 12 مواطنا بسلسلة غارات لطيران العدوان بصعدة

[30/مارس/2018]
صعدة - صحيفة الوسط :
 استشهد وأصيب 12 مواطنا بينهم نساء وأطفال بسلسلة غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي الأن على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

وأشار مَبْعَث أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) أن طيران العدوان ضرب منزل في منطقة غافرة بمديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد شاب وامرأة وطفل.

وأشار المصدر إلى أن امرأة استشهدت بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلها في منطقة المقاش، فيما استشهد مواطن بغارة في منطقة طلان بمديرية حيدان.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن ست غارات على منطقة المصاحف بمديرية باقم الحدودية ما أدى إلى إصابة ستة مواطنين وإحداث أضرار بالغة في ممتلكات المواطنين.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على سوار الأسفل في منطقة بني معين بمديرية رازح ما أدى إلى إصابة طفل وتضرر منزل.

وشن طيران العدوان غارة على منطقة العشة في مديرية سحار، وغارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف، واستهدف بغارة منطقة القد بمديرية رازح، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي رازح وشدا الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر استشهاد وإصابة 12 مواطنا بسلسلة غارات لطيران العدوان بصعدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت