يوسف القعيد: فعالية المصريين بالانتخابات عبرت عن الفرحة بالأمن والاستقرار
يوسف القعيد: فعالية المصريين بالانتخابات عبرت عن الفرحة بالأمن والاستقرار

يوسف القعيد: فعالية المصريين بالانتخابات عبرت عن الفرحة بالأمن والاستقرار حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يوسف القعيد: فعالية المصريين بالانتخابات عبرت عن الفرحة بالأمن والاستقرار .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر الأديب والنائب البرلماني يوسف القعيد، إن الفتاة المصرية تكاد تكون استثناء في الانتخابات الرئاسية الأخيرة «الستات اللي خدوا أولادهم للجان، ده تصرف شديد الشجاعة لأن القاضي مش هينفع يدخلهم» موضحا أن الرقص أمام اللجان يعبر عن فرحتهم بما سيحدث في مصر نتيجة للانتخابات من أمن واستقرار.

وأضاف، خلال حوار ببرنامج «الجمعة في مصر» مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة «mbc مصر»، أنه أعطى صوته لمصر واستقرارها والمشروع المستقبلي، لافتا إلى أنها انتخابات شديدة المفصلية «كل من ذهب إلى الصندوق أنا مبسوط منه بصرف النظر صوت لمين، بما فيهم من أبطل صوته».

وأشار إلى أنه لم يكن ضد مد فترة التصويت بالانتخابات بسبب الطقس السيء في الأن الثالث من الانتخابات.

ولفت إلى أن كل المؤتمرات التي أقامها السيسي كانت للشباب، وأن كل مؤتمر حضره ما لا يقل عن 3 آلاف شاب «إحنا كمان بصراحة بنتعامل مع الشباب باعتبارهم فاقدي الرشد».

برجاء اذا اعجبك خبر يوسف القعيد: فعالية المصريين بالانتخابات عبرت عن الفرحة بالأمن والاستقرار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم